أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس، 2017 | آخر تحديث:
تشارلز ثيرون

سيطرت أجواء الحركة والإثارة على الإعلان الدعائي لفيلم Atomic Blond، وجذبت الممثلة تشارليز ثيرون انتباه الجميع وهي تجسد دور الجاسوسة البريطانية الجريئة التي تدخل في معارك قتالية كي تنجز مهمة صعبة ببرلين.

وقال ثيرون البالغة من العمر 42 عامًا، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب عرض الفيلم بمهرجان SXSW، إن الدور كان صعب للغاية وإنها بذلت مجهودا كبيرا وأحتاجت الكثير من التدريبات كي تبدو بصورة مقنعة دون الاعتماد على ممثلة بديلة "دوبلير".

وأوضحت أنها استعانت بفريق مدربين يصل عددهم إلى ثمانية إلى جانب الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لمدة أشهر، مضيفة: "لم أعتقد أن الأمر سينجح، فأنني إمرأة ولا أعرف ماذا أفعل، فقد كنت مثل طائر ضخم".

وتابعت: "كنت أتناقش كثيرًا مع المخرج ديفيد ليتش، وأقول له: لن نقدم المشاهد بصورة حقيقية أليس كذلك، فيجيب لا ستفعلين هذا وستحملين رجال ضخمة وتطرحيهم أرضًا".

وذكرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، أن أسنانها تضررت من التدريبات واضطرت إلى الخضوع للجراحة، قائلة: "أسناني وضعها سيئ، ومازالت أحتاج للعمليات الجراحية، إنه أمر جنوني حقًا، فأثناء التدريب كسرت سنتين في فكي الخلفي لأن ذراعي لم يكن قوى بمافيه الكفاية ليصد الضربة".

ووفقًا لمجلة Variety فإن إعداد الفيلم استغرق 5 سنوات، وأن الدور الذي تقدمه ثيرون جديد عليها نظرًا لأنه عادة ما يقدم بواسطة ممثلين رجال أو ممثلات مثل أنجلينا جولي.

اقرأ أيضًا:
صورة- باسم يوسف يقابل تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون تقطع الشائعات.. القائمة الكاملة لنجوم الجزء الثامن من سلسلة Fast & Furious