FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 13 مارس، 2017 | آخر تحديث:
خالد سليم

نعى مشاهير الفن رحيل والد الفنان خالد سليم، الذي وفاته المنية مساء أمس الأحد، وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة ظهر اليوم الاثنين في مسجد السيدة نفيسة.

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب العزاء لخالد سليم عبر تغريده لها بحسابها على موقع twitter، وكتبت "خالص العزاء لصديقي الفنان. في وفاة والده، ربنا يرحمه ويغفر له، ويصبرك يا خالد على فراقه وتكون إن شاء الله آخر الأحزان".



ونعى الفنان تامر حسني رحيل والد خالد سليم وطالب محبيه بالدعاء له وكتب عبر حسابه على موقع " facebookالبقاء لله ، إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن والاسى اقدم التعازي لأخي و صديقي الفنان خالد سليم في وفاة والده ،نسألكم الدعاء و الفاتحة".

ونعى المطرب الشاب أحمد جمال رحيل والد خالد سليم وكتب عبر حسابه على موقع Instagram، "النجم خالد سليم البقاء لله في وفاة الوالد ربنا يرحمه و يغفرله ويصبرك على فراقه"

نشرت مي سليم صورة والد خالد سليم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، وكتبت "البقاء لله في والد الفنان خالد سليم في الجنة إن شاء الله ربنا يصبرك و يغفر له".


خالد سليم أعلن عن وفاة والده مساء الأحد ونشر صورة له عبر حسابه على موقع Instagram وعلق عليها: "لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار".

وأوضح: "انتقل إلى رحمة الله والدي الحبيب محمد سليم سمارة بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره أعزي نفسي وأعزي جميع أقاربي وأهلي أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻏﻔﺮ له ﻭﺍﺭحمه ﻭﻋﺎفه وأعفو عنه ﻭأﻛﺮﻡ نزله ﻭﻭﺳﻊ ﻣﺪخله ﻭﺍغسله ﺑﺎﻟﻤﺎﺀ ﻭﺍﻟﺜﻠﺞ ﻭﺍﻟﺒﺮﺩ ﻭنقه ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻧﻮﺏ ﻭﺍﻟﺨﻄﺎﻳﺎ ﻛﻤﺎ ﻳﻨﻘﻰ ﺍﻟﺜﻮﺏ الأبيض ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻧﺲ وأبدله ﺩﺍﺭﺍً ﺧﻴﺮﺍً ﻣﻦ ﺩﺍﺭه ﻭأﺩخله ﺍﻟﺠﻨﺔ وقه ﻣﻦ ﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻘﺒﺮ ﻭﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻨﺎر".


اقرأ أيضا


وفاة والد خالد سليم.. والمطرب يودعه بهذه الكلمات

خالد سليم ينشر صورة لوالده ويطلب من جمهوره الدعاء له

هكذا رد خالد سليم على إشادة محمد الحلو به