نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس، 2017 | آخر تحديث:
قادير

وقع الممثل التركي قادير دوغلوا بطل مسلسل "فاتح حربية" أو كما تم دبلجته في العربية باسم "هوى الروح" في مشكلة كبيرة بمطار دبي أثناء سفره إلى دولة الإمارات لحضور مسابقة خيل بعد تلقيه دعوة من القائمين عليها.

وأثناء وصوله إلى مطار دبي تشاجر مع أحد العاملين هناك وتم احتجازه لفترة، ونشر فيديوهات عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي يدين فيها ما حدث معه.

وقال قادير إنه تم احتجازه لمدة 4 ساعات في المطار وتعاملوا معه بشكل غير لائق، وأنه جاء إلى دبي بعد أن تلقى دعوة فهو لم يتواجد لأنه أراد أن يزورها، وأكد أنه لن يبقى فيها وحتى لن يخرج ليجلس في أي فندق بل سيبقى في المطار إلى أن يستقل طائرة ويعود إلى تركيا.

وسريعا تدخل بعض الأشخاص خاصة المسؤولين عن دعوته إلى دبي وتم حل المشكلة، وبقي قادير في دبي وحضر مسابقة الخيول، وعاد ونشر صور له في دبي وأوضح ما حدث.

وكتب قادير ليؤكد أنه تم الاعتذار وهذا دليل على أنه لم يخطئ في شئ وأكد أن دبي بلد كبيرة وانه بقي فيها بعد حل الخلاف:

"بعد خيبة الأمل الكبيرة والتجربة السيئة، لقد فكرت في مغادرة دبي على الفور، لقد دعيت هنا إلى العمل وليس لقضاء وقت فراغ أو عطلة، الأشخاص الذين دعوني أقنعوني بالبقاء.

وفي وقت سابق، الأشخاص الذين جعلوني أمر بوقت عصيب قدموا لي الاعتذار.. إذا كنت على خطأ لماذا يعتذرون لي..؟

من أنا وما أقوم به ليس من شأن أحد.. لقد تعرضت للظلم كإنسان.. على أي حال في النهاية لم أشعر بالندم لبقائي هنا أنها مدينة عظيمة.

لقد قمت بشرح ما حدث بالتفصيل لبرنامج "ET بالعربي" مع قناة MBC شكرا لهم على هذا اللقاء الرائع.. مع حبي".

قادير دوغلوا هو ممثل تركي شاب تزوج من الممثلة ناسيلهان أتاجول في الصيف الماضي بعد أن تشاركا سويا في بطولة مسلسل "هوى الروح".

اقرأ أيضا:

5 نجوم أتراك صدموا معجباتهم بزواجهم في 2016

قادير أوغلوا يحتفل بعيد ميلاد زوجته نسليهان ويوجه لها هذه الرسالة الرقيقة