نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس، 2017 | آخر تحديث:
يسرا

وصفت الفنانة يسرا صديقها الفنان الراحل أحمد زكي بأنه "أسطورة فنية" لن تتكرر، وأنه من أروع الأشخاص الذين قابلتهم في حياتها، وكانت تستمتع بالعمل معه كثيرا.

وتابعت خلال لقائها في برنامج مساء dmc، مساء السبت 11 مارس الجاري أن أداء أحمد زكي كان عبقريا، وكانت دائما تطلب منه في أي عمل يجمعهما ألا يسرق منها الكاميرا، مشيرة أنه حتى ولو وقف وأعطى ظهره للكاميرا فسيخطفها منها بسبب عبقرية أدائه.

وقالت يسرا إن الراحل أحمد زكي كان يحب أي شخصية يؤديها، ويركز كثيرا مع تفاصيلها، ووصفت كواليس العمل معه بأنها مضحكة كثيرا، وأشارت بأن "دمه خفيف".

وتذكرت في البرنامج كواليس فيلمهما "البداية" من إخراج المخرج الكبير صلاح أبو سيف، وتحكي أن التصوير كان يتم في دهشور، وكان عليهم أن يقفوا أمام الكاميرا في الساعة الثامنة صباحا، حتى يتمكنوا من تصوير أكبر عدد من المشاهد في وجود الشمس.

وقالت إنها كانت تستيقظ في الساعة الرابعة فجرا على صوت صلاح جاهين ليقول لها أن تنهض، وتنتظر أحمد زكي لكي يمر عليها ويذهبان سويا إلى التصوير، كما اعتادت منه.

وفي أحد الأيام، جاء أحمد زكي لها في الصباح، وكان وجهه عابسا طوال الوقت، وسألته ما به ولكنه لم يجب، فسألت المخرج صلاح أبو سيف عن سبب عبوس زكي، فقال لها إنه لا يعرف أيضا.

وهنا فكرت يسرا في حيلة كي يرد أحمد زكي عليها، ووقتها كان كل شخص من المتواجدين في التصوير يجلب معه طعاما ويجتمعون ليأكلوا سويا، فقامت أثناء تحضير طاولة الطعام برفع صوتها لتطلب من أحد المتواجدين أن ينادي على أحمد زكي ليأكل، ولكن بطريقة أوضحت فيها أنها غاضبة منه، فقالت: "نادوا على أحمد زكي شوفوه عاوز ياكل ولا مش عاوز ياكل عنه ما أكل".

وعندما سمع أحمد زكي صوت يسرا وهي غاضبة أتى لها سريعا، ووقتها سألته مجددا عن سبب غضبه منها، فقال لها إنه لا يتذكر سبب غضبه، ولكنه تقمّص دور الغاضب وأكمل اليوم بهذا الشكل.

إقرأ أيضا:

صورة- العدل جروب تحتفل بعيد ميلاد يسرا بهذه الطريقة

بمناسبة عيد ميلادهما.. 4 نقاط مشتركة بين هيفاء وهبي ويسرا.. حب المراهقة ونادي واحد

في عيد ميلاد يسرا - 11 صورة توضح أسرار صداقتها بعادل إمام طوال 39 عاما.. هكذا تحدثت عن سر المزاج بينهما وعشرة العمر