دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس، 2017 | آخر تحديث:
متسابقو Arabs Got Talent

عُرضت الحلقة الأولى من برنامج المواهب Arabs Got Talent بموسمه الخامس أمس السبت، وذلك بحضور لجنة تحكيم البرنامج المكونة من الممثل أحمد حلمي، والمطربة نجوى كرم، وعلي جابر،

وشهدت الحلقة الكثير من العروض المختلفة ما بين خدع وسحر، وغناء، وعزف، وعروض سخر منها الجمهور.

موقع FilFan.com يرصد أبرز القطات الحلقة الأولى من البرنامج.

أيمن وكسينيا والسيرك

شارك المتسابق المصري أيمن هو وزوجته كسينيا الأوكرانية بعرض من السيرك، ونال عرضهما إعجاب لجنة التحكيم، وعلقت نجوى: "وقف شعر بدني منكن"، وقال حلمي، "نفسي أتخيل بتتخانقوا إزاي في البيت، ياترى هي بتجري وتنط فوق الدولاب وأنت تطير فوق الكوميدينو؟"

أحمد العطوي والجلوس في الهواء

وقدم المتسابق السعودي أحمد العطوي عرض خدعة حيث جلس على الهواء، وهذا العرض جعل اثار تساؤلات لجنة التحكيم حول هذا العرض وكيفية فعله هذا.

جاسر العمدة وقراءة الأفكار

اثار المشترك السعودي جاسر العمدة جدل بين لجنة التحكيم، حول موهبته في قراءة الأفكار، حيث قام بقراءة أفكار نجوى كرم وأحمد حلمي مما جعلهما ينبهران.

سمية والغناء

تأهلت المتسابقة سمية من المغرب لمرحلة النصف نهائي، بعد أن قدمت موهبتها في الغناء، ونال استحسان لجنة التحكيم حيث قال أحمد حلمي "هي دي المغرب".

حسين دريد أصغر مشترك

دخل أصغر متسابق في الحلقة وعمره 6 سنوات ويُدعى حسين من العراق، وكانت موهبته الرقص، ونال رقصه إعجاب لجنة التحكيم وتم تأهيله للمرحلة المقبلة، كما إنه تسبب في إضحاكهم وإسعادهم.

أحمد تافزي وتحطيم البطيخ

وكان المتسابق أحمد تافزي تقدم للبرنامج بموهبة تحطيم البطيخ، حيث كان يرغب في تحطيم رقم كبير من البطيخ في وقت قياسي.

أطفال سوريا وغناء راب

تقدم للموسم الخامس من البرنامج ثلاث أطفال من سوريا، قدموا أغنية "راب" عن الحرب في سوريا، ونالت الأغنية إعجاب لجنة التحكيم، وقال أحمد حلمي باندفاع للأطفال: "الله يلعن الحرب التي تجعل أطفال مثلكم تبقى في مخيم لاجئين".

أماني صابر المتشبهة بسعاد حسني

ظهرت فتاة مصرية تدعي إنها تشبه سعاد حسني، وقدمت فقرة رقص وغناء للسندريلا، ولكنها لم تتلق أي رد فعل إيجابي من الحضور بل وصل الأمر إلى استهجان الجمهور.

أحمد عبد الباري والطرزان

عاد المتسابق المصري أحمد عبد الباري للتقديم في الموسم الخامس من البرنامج بعد أن فشل في الموسم الرابع، وقدم عرض طرزان، ولكنه لم ينل اعجاب لجنة التحكيم وسخر منه مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.

إيمان مصطفى وأغنية "كدة"

شاركت إحدى المتسابقات المغربيات التي تدعى إيمان مصطفى في البرنامج وهي حامل في شهرها الثامن وقدمت أغنية "كدة" لشرين عبد الوهاب وأبهرت لجنة التحكيم بصوتها وإحساسها، الذي أبكى مقدمة البرنامج ريا أبي راشد، كما بكت نجوى كرم لتأثرها، لتقوم نجوى بإعطاء المتسابقة "الباز الذهبي" الذي يجعلها تتأهل للمرحلة النهائية مباشرةً، كما أن الجمهور "زغرد" لها.

اقرأ ايضاً

بالصور- أحمد حلمي بإطلالة جديدة من أجل Arabs Got Talent

تعرف على مواعيد عرض الموسم الخامس من برنامج Arabs Got Talent

ماذا يفعل ناصر القصبي بعيداً عن Arabs Got Talent؟