مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس، 2017 | آخر تحديث:
سيلين ديون

طرحت شركة Disney،أحدث أغاني الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast للمغنية الشهيرة سيلين ديون والتي تحمل اسم How Does A Moment Last Forever، وتأتي الأغنية ضمن عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات، من بينهم جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم.

وقد شاركت ديون من قبل في النسخة الأصلية من فيلم الرسوم المتحركة التي صدرت عام 1991 وتشارك بطلة الفيلم إيما واتسون أيضا بأغنية Something There، تلك التي ظهرت لأول مرة عام 1991، إلى جانب الأغنية الرئيسية للفيلم التي تجمع المغنيان جون ليجيند وأريانا جراندي وطرحت مؤخرا.

يذكر أن الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast،يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي،ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش " دان ستيفنز" وامرأة جميلة تقع في غرامه "إيما واتسون"، وكتب سيناريو وحوار الفيلم ستيفن تشوبسكي، والإخراج لـ بيل كوندون، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض يوم 17 مارس الجاري.

اقرأ أيضا

للمرة الثانية.. أغنية جديدة لسيلين ديون في فيلم Beauty and the Beast

شاهد- أغنية فيلم Beauty and The Beast بصوت جون ليجيند وأريانا جراندي

استمع الى الأغنية الرئيسية لفيلم Beauty and The Beast