أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 9 مارس، 2017 | آخر تحديث:
حفل جولدن جلوب 2017

أعلنت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، عن موعد حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ75، الذي يعد واحد من أشهر الحفلات المختصة في الاحتفاء بما تنتجه الصناعة السينمائية والتليفزيونية في هوليوود.

وبحسب البيان الصدر عن الرابطة، فمن المقرر أن يعرض الحفل المذاع على شبكة NBC، يوم 7 يناير من العام المقبل، تحت رعاية شركة Dick Clark Productions.

يشار إلى أن حفل هذا العام قدمه المذيع جيمي فالون، وحقق نسب مشاهدة وصلت إلى 20 مليون مشاهد، متجاوزًا حفل العام الماضي الذي تابعه 18 مليون.

وسيطر الفيلم الموسيقي La La Land على جوائز الحفل هذا العام، بعد أن اقتنص الـ7 جوائز التي ترشح لها، والتي كان من بينها جائزة أفضل فيلم موسيقي وأيضًا جائزة أفضل مخرج لداميان شازيل.

وعلى صعيد جوائز التليفزيون، تصدر مسلسل The Night Manager الجوائز وحصل على ثلاث من أصل 4 ترشيحات، وهي جائزة أفضل ممثل لتوم هيدليستون وأفضل ممثل مساعد من نصيب هيو لوري، وأفضل ممثلة مساعدة لأوليفيا كولمان. فيما نال مسلسل The People v. O.J. Simpson: American Crime Story جائزتين من أصل 5 جوائز ترشح لها.

يشار إلى أن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المانحة لجائزة الأوسكار، قررت في وقت سابق أن حفل الدورة الـ90 سيكون يوم 4 مارس 2018.

اقرأ أيضًا:

a href='http://www.filfan.com/news/details/61743' target='_blank'>جولدن جلوب 2017: بالفيديو- إيما ستون تتعرض لموقف محرج خلال الحفل

جولدن جلوب 2017- لحظات فوز نجوم هوليوود.. وأبطال هذا الفيلم الأكثر سعادة

جولدن جلوب 2017- هكذا عبرت ميريل ستريب عن رفضها لسياسة دونالد ترامب

جولدن جلوب 2017- La La Land يتصدر جوائز السينما والمسلسلات تخالف التوقعات.. تعرف على القائمة كاملة