نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 9 مارس، 2017 | آخر تحديث:
مرتضى منصور

انتقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، الاهتمام والضجة الكبيرة التي صاحبت زيارة اللاعب الأرجنتيني نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي إلى مصر.

وقال مرتضى أثناء استضافته في برنامج "العاشرة مساء"، من تقديم وائل الإبراشي إنه "نعم نرحّب بميسي، ولكن لا نقلل من قيمة مصر"، وأكد أنه بعدما وجّه نقدا لهذا الأمر تحدث مع تامر جيه رئيس شركة "برايم فارما"، والذي وضّح له بعض الأمور.

وتابع قائلا إن ميسي لاعب كرة قدم، وتم الاهتمام به بشكل مبالغ فيه، في حين جاء الممثل العالمي ويل سميث إلى مصر، وكان سعيدا ودعا الجميع لزيارتها، وتم الاستفادة من زيارته.

وأفصح مرتضى منصور أن ميسي غضب أثناء زيارته لمصر، والسبب هو عدم تنفيذ طلبه بأن تكون كل الأسئلة الموجهة إليه بلغته وليس بالإنجليزية، وعندما طلب منه الإعلامي عمرو أديب أن يقول جملة بالعربية رفض لأنه لم يتفق على ذلك.

وأضاف قائلا إن ميسي رفض في بداية الأمر أن يحضر الحفل، لولا تدخّل سفير الأرجنتين الذي أقنعه بالحضور، وهذا بسبب أنه اتفق أن تكون الأسئلة مسجّلة وليست على الهواء، فضلا عن حدوث سوء تنظيم للحفل، وهو ما أدى إلى غضبه.

وانتقد مرتضى منصور الفرقة اللبنانية التي غنّت في الحفل الخاص بزيارة ميسي لمصر، مشيرا أن ملابسهم كانت كاشفة، وبعد انتهاء فقرتهم ذهبوا سريعا لمصافحة ميسي، والوقوف إلى جواره لفترة وتقبيله، وهو الأمر الذي أزعجه، مؤكدا أنه لا ينتقد لبنان وشعبها، فهي بلد محترمة، ولكن الفرقة لم تعجبه أبدا.

إقرأ أيضا:

بالفيديو- مرتضى منصور يهدد بإيقاف برنامج "من الدوبلكس" ويكشف عن صاحب صوت "أبلة فاهيتا"

بالفيديو- ميسي يرفض ترديد جملة "أحب مصر"

بالفيديو- زاهي حواس لعمرو أديب: أعتذر عن وصف ميسي بالأهبل