خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 9 مارس، 2017 | آخر تحديث:
إليسا في برنامج "شيري ستوديو"

سعى فريق إعداد برنامج "شيري ستوديو" أن يحصل على سبق من النجمة إليسا، بمعرفة هوية حبيبها الحالي، بعد أن انتشرت شائعات في الفترة الأخيرة بأنها احتفلت بخطبتها سرا.

وحاولت مقدمة البرنامج الفنانة شيرين عبد الوهاب في حلقة الأربعاء 8 مارس الجاري في البداية أن تتطرّق لسر لمعان عيون إليسا، ولكن كانت المطربة اللبنانية مدركة تماما لما وراء ملاحظة شيرين، لتجيبها: "دايما بيلمعوا.. بحطلهم قطرة!"، ثم تضحك.

وبعد فشل محاولة شيرين عبد الوهاب الأولى، سألت إليسا بشكل مباشر عن إن كانت ستعلن عن خبر مفرح خلال الأيام المقبلة، في إشارة منها إلى خطوبتها السرية، فكانت إجابة إليسا عليها: "في حاجة مفرحاني لوحدي"، لترد عليها شيرين بعد أن يأست من محاولاتها معها: "المهم انتي تفرحي علشان هم يفرحوا وأكيد بيعني لنا كمعجبين أن تكوني سعيدة كي تسعدي الناس الذين تسعديهم".

وهنا تدخّل أمير كرارة بخفة دم في الحوار، ليقول لإليسا: "واحنا كجمهورك كلنا بنحسده"، لتضحك إليسا بشدة، وترد عليه: "كلكوا أصبحتوا من معجبيني؟".

وكانت انتشرت خلال الفترة الأخيرة أقاويل حول خطوبة إليسا من صديقها المصور وديع النجار، ولكن لم تؤكد أو تنفي الخبر إليسا حتى هذه اللحظة.

طالع أيضا:

أبرز 10 تصريحات لإليسا في "شيري ستوديو": هذا هو أكثر شيء يجذبني في الرجل.. وهذه هى أكلاتي المصرية المفضلة

#شرطة_الموضة- إليسا تعدّل فستانها من Valentino ليصبح أكثر حشمة.. وهذه الممثلة سبقتها في ارتدائه

تعرف على حقيقة خطوبة إليسا لوديع النجار

10 معلومات عن خطيب إليسا المزعوم وديع النجار