FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 9 مارس، 2017 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

تابع عدد من الفنانين المعروفين بانتمائهم وحبهم لفريق برشلونة، مباراة العودة للفريق الإسباني أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بملعب "كامب نو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بنتيجة 6/1 لصالح البارسا.

احتفل الممثل محمد هنيدي بفوز فريق برشلونة الإسباني على طريقة فيلم "فول الصين العظيم"، حيث نشر صورته وهو يرتدي قميص الفريق وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، "كنت وثيق من الفوز".

فيما نشرت غادة عبد الرازق صوره لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، وهي ترتدي قميص الفريق الإسباني في المدرجات بالملعب.


اما المطربة اللبنانية يارا نشرت صورتها وهي تتابع المباراة أمس وقالت إن ما حققوه انجاز كبير، واعربت عن اعتزازها بأنها واحدة من جمهور البارسا حيث كتبت عبر حسابها على موقع Instagram، "Proud to be one of @fcbarcelona fan 💙❤️ A big achievement love #barca congratulations to all #barcelona fans "

كان فريق برشلونة يحتاج إلى معجزة حتى يتأهل، حيث خسر في مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان، بنتيجة 4 مقابل لا شيء، وبالفعل استطاعوا أن يقتنصوا فوز كبير وصعب في الوقت بدل الضائع بنتيجة وانتهت المباراة بنتيجة ثقيلة 6/1.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- تعرف على حبيبة بسيوني "مثيرة الأزمات" في "نفسنة"

هكذا رد تامر حسني على تغريدة تحمل عنوان كلمات أغنية له بصورة حمدي الوزير