نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 8 مارس، 2017 | آخر تحديث:
إيمان البحر درويش

تقدم طارق أحمد محسن ببلاغ الى مأمور قسم شرطة العجوزة ضد كلا من الفنان إيمان البحر درويش، وبرلنتي عبد الحميد محامية الأول بصفتهما وشخصهما وذلك لقيامهما بالتدليس باستخدام عنوان محل عمله لتضليل العدالة والقانون بقيامهما بإقامة عدد من الجنح المباشرة بدائرة مدينة نصر أول ضد الفنان هاني شاكر والفنانة نادية مصطفى وطارق مرتضى المستشار الاعلامي لنقابة الموسيقيين وعدد من أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين، والتي أقامها المشكو في حقه الأول، وقد تم إعلانهم جميعا بواسطة المشكو في حقها الثانية "محامية الفنان إيمان البحر درويش" على عنوان مقر عمله بدائرة قسم العمرانية بالجيزة.

وأكد الشاكي في بلاغه بأنه علم بالواقعة من خلال المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت، وأن استغلال عنوان محل عمله لتضليل العدالة والقانون والحصول على أحكام قضائية غيابية ضد المعلن عنهم دون علمهم، وإقحامه في صراع المشكو في حقه الأول ضد من أقام عليهم الجنح المباشرة يسيء إلى شخصه ومكان عمله، خاصة أنه أستوديو تسجيلات صوتية.

وأكد في بلاغه بأنه ليس طرفا بتلك القضايا وليس له بها أي صلة وتم تعمد الزج به من قبل المشكو في حقهما وليس بحسن نية والدليل على ذلك أن كيف لنقيب سابق لنقابة الموسيقيين، إيمان البحر، يجعل عنوان نقابة كان على رأسها ويتردد عليها .

وطالب في نهاية بلاغه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشكو في حقهما، واخلاء مسؤوليته، والرجوع عليهما قانونيا لما آلم به من أضرار معنوية ومادية.


وكان المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض تقدم بصفته وكيلا عن المطرب هاني شاكر، والمطربة نادية مصطفى ببلاغ إلى مكتب النائب العام ضد كل من إيمان البحر درويش، والمحامية برلنتي عبد الحميد، وسيد الأبيض العازف الموسيقي ومحضر محكمة.

جاء في صحيفة بلاغ قنطوش بأنهم يتلاعبون باختلاق عناوين وهمية لهاني شاكر، ونادية مصطفى، وذلك من أجل تحريك دعاوي قضائية ضدهم على العناوين الوهمية التي اختلقوها للحصول على أحكام جنائية ضدهم واستغلالها في تشويه شخصهم وصفتهم والتشهير بهم عبر وسائل الإعلام المختلفة.

اقرأ أيضا:

بلاغ للنائب العام من هاني شاكر ونادية مصطفى ضد إيمان البحر درويش وكل هؤلاء

إيمان البحر درويش يرد على هاني شاكر في 5 نقاط
هاني شاكر يحرر محضرا ضد إيمان البحر درويش
بالفيديو- مصطفى كامل لـ هاني شاكر بعد إعلان استقالته من نقابة الموسيقيين : ارجع يا هاني