خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 8 مارس، 2017 | آخر تحديث:

بعد أن ظل اسمها مقترنا بشهرته على مدار 27 عاما، وجّهت الممثلة ليلي كولينز أخيرا رسالة لوالدها "أسطورة الغناء" البريطاني فيل كولينز، والتي سامحته فيها على إهماله لها طوال السنوات الماضية، بعد اعترافاته الصادمة في مذكراته الخاصة، والتي طرحها في الأسواق قبل أشهر.

وفتحت ليلي كولينز (27 عاما) قلبها لوالدها، بشأن كل المشاعر التي تحملها إليه، في مذكراتها الخاصة Unfiltered: No Shame, No Regrets, Just Me، والتي تم نشر أجزاء منها في صحيفة Daily Mail البريطانية.

وكتبت ليلي في رسالتها لوالدها فيل كولينز: "على الرغم من أننا كلنا نتخذ قرارات في حياتنا، ولكني لا أعفيك من بعض منها، ونحن في نهاية المطاف لا نستطيع أن نعيد كتابة الماضي".

وتابعت: "أنا أتعلم الآن أن أتقبّل أفعالك تجاهي، وأن أعبّر عن شعوري حيالها، كما أنني أتقبّل بكل شرف الحزن والغضب الذي شعرت به من الأشياء التي فعلتها أو تلك التي لم تفعلها، أو التي منحتها لي أو التي لم تمنحها لي".

كما تطرّقت ليلي كولينز في رسالتها لواقعة طلاق والدها من زوجته الثالثة أوريان سيفي، وكيف تسبّب انفصالهما في مرورها بأوقات صعبة، وفي إصابتها بمرض اضطرابات الأكل، فكتبت: "لم يجعلني طلاقك من والدتي أنظر إلى جسدي بشكل مختلف فحسب، ولكني حرصت على أن أحدد سعادتي، وذلك بالتحكم في عاداتي الغذائية".

وعلى الرغم من كل الألم الذي تعرّضت له من والدها فيل كولينز، إلا أن ليلي سامحته في النهاية بهذه الكلمات المؤثرة: "أسامحك لكونك لم تكن متواجدا طوال الوقت عندما كنت في حاجة إليك، كما أنني أسامحك لكونك لم تكن الأب الذي كنت أتوقعه، وأسامحك على الأخطاء التي ارتكبتها، ورغم أن يكون اعتذاري متأخر جدا، ولكن هناك الكثير من الوقت للمضي إلى الأمام".

وتجدر الإشارة أن فيل كولينز (66 عاما) الحائزة على جوائز "الجرامي" الموسيقية تزوّج ثلاث مرات في حياته، وأثمر عنها خمسة أطفال، وأنجب ابنته ليلي كولينز من زوجته الثانية جيل تافيلمان في 1989، ولكن وقع الطلاق بينهما بعد مرور 12 عاما.

وشاركت ليلي كولينز في بطولة بعض الأفلام الهامة، منها Mirror Mirror في 2012 أمام جوليا روبرتس، وThe Blind Side أمام ساندرا بولوك، والذي طُرح في 2009.

وكان فيل كولينز اعترف في مذكراته الشخصية Not Dead Yet، أو "لم أمت بعد"، والتي طرحها في أواخر 2016 بأنه كان غير وفيا طوال زواجه من والدة ليلي كولينز.

طالع أيضا

بالصور- "أسطورة البوب" فيل كولينز لا يخشى تقلبات الزمن بهذه الأغلفة المبتكرة