مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 8 مارس، 2017 | آخر تحديث:
king kong

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم King Kong في شباك التذاكر بإيرادات عالمية وصلت لما يقرب من 550 مليون دولار أميركي، وحصوله على 3 جوائز أوسكار.

تطلق شركة يونايتد موشن بيكتشرز فيلم المغامرات والفانتازيا Kong: Skull Island في دور العرض المصرية، ابتداء من اليوم الأربعاء بتقنية ثلاثي الأبعاد وقاعة I-Max.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة شاقة يقوم بها مجموعة من المستكشفين والجنود خلال حقبة السبعينات إلى جزيرة نائية في المحيط الهادئ، غير مدركين أنهم يعبرون عالم الوحوش وصولًا إلى كونج اﻷسطوري ملك الجزيرة.

الفيلم من بطولة المرشحين للأوسكار صامويل إل جاكسون، جون سي رايلي، ا بري لارسون، توم هيدلستون وجون جودمان، ومن سيناريو المرشح للأوسكار دان جيلروي وإخراج جوردن فوت روبرتس.

فيلم Kong: Skull Island هو النسخة الخامسة لـكينج كونج بداية من 1933، وهي النسخة التي تضم مشهد الصرخة الكلاسيكي الشهير للممثلة فاي راي بشخصية آن دارو في لقائها الأول بالجوريلا العملاق.

النسخة الأخيرة تسجل التعاون الثاني بين توم هيدلستون وصامويل إل جاكسون بعد The Avengers، والثاني أيضاً بين لارسون وجودمان بعد The Gambler، وكان من المقرر أن يقوم كل من النجوم راسل كرو ومايكل كيتون بأدوار في الفيلم قبل أن يعتذرا عنها، وستكون شخصية كينج كونج في هذا الفيلم هو الأضخم في تاريخ السلسلة فطوله سيكون 100 متر، وهو ما يفوق 4 أضعاف الفيلم السابق.

وينطلق فيلم Kong: Skull Island في دور العرض المصرية اليوم الأربعاء الـ8 من مارس من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي لشركة فوكس للقرن العشرين في مصر.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- بدء عرض Kong: Skull Island بدور السينما المصرية غدا

بالفيديو- الوحوش تعود من جديد لتهدد العالم في Kong: Skull Island