نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 8 مارس، 2017 | آخر تحديث:
حبيبة

يبدو أن حالة الخلاف بين مذيعات برنامج "نفسنة" لا تنتهي، فالمذيعة حبيبة وانتصار وقع بينهما خلاف جديد.

وكانت حبيبة في حلقة 30 يناير الماضي تركت البرنامج أثناء تسجيل الحلقة ولم تكمله بعد شجار بينها وبين انتصار، وعادت للظهور في حلقة جديدة ولكنها أيضا لم تكمل الحلقة بسبب شجارها مع انتصار مجددا.

هذه المرة الشجار بدأ عندما اتهمت انتصار حبيبة بأنها تقوم بتقليدها لترد عليها حبيبة وتقول: "إن الجميع يعرفون إنني لا أحتاج أن أقلدك فلا يوجد سبب لذلك فأنا أجمل وأذكى منك ومثقفة عنك وحضوري أحسن منك"، لتتدخل هيدي كرم في الموضوع وتقاطعها طالبة منها ألا تتحدث عن نقطة الحضور أمام الكاميرا بالذات.

لترد حبيبة مجددا وتقول إنها لا تنتظر رأي هيدي أو أي واحدة من المتواجدات وأن هذا رأيها الشخصي ولا تريد أن تعرف رأيهن مضيفم جملة "طظ فيكم".

وغضبت هيدي من جملة حبيبة وتركت التصوير لفترة وذهبت لتجلس في الكواليس ثم عادت مرة أخرى، وما أن وصلت ليبدأ التصوير انسحبت حبيبة، وبعد فترة عادت حبيبة مرة أخرى ولكن سرعان ما خرجت قائلة إنها لا تستطيع أن تُكمل وغادرت المكان وذهبت مسرعة بسيارتها.

وعلقت حبيبة على ما حدث من خلال حسابها في موقع Instagram ونشرت فيديو لها توجه فيه رسالة لجمهورها قالت فيها إن على الإنسان أن يخوض تجارب كثيرة ويتعلم منها وهذه ميزة الحياة، ووجهت شكرها لجمهورها على كل رسائل الدعم التي يقدموها لها.

وفي نهاية الفيديو وجهت رسالة خفية إلى انتصار، فعندما قامت بإرسال قبلة في الهواء لجمهورها قالت إن هذه الحركة لا يمكن تقليدها في إشارة منها إلى سبب الخلاف الجديد بينها وبين انتصار.

وكانت حبيبة ظهرت كمقدمة لبرنامج Spotlight على قناة "OSN يا هلا الأولى" وهو برنامج ترفيهي، كما سافرت لتغطية حفل الأوسكار.

اقرأ أيضا:

بعد تركها لبرنامج "نفسنة" للخلافات.. حبيبة تسافر لتغطية حفل الأوسكار

بالصور- هكذا أطلت حبيبة مقدمة "نفسنة" السابقة في حفل #أوسكار_2017

بدرية طلبة تكشف عن المذيعة التي تسببت في تركها لـ "نفسنة"

بالفيديو- عودة بدرية طلبة إلى برنامج "نفسنة"

بعد تركها لبرنامج "نفسنة" للخلافات.. حبيبة تسافر لتغطية حفل الأوسكار