يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 8 مارس، 2017 | آخر تحديث:
هاني شاكر ونادية مصطفى

تقدم المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض بصفته وكيلا عن المطرب هاني شاكر، والمطربة نادية مصطفى وتضامن معه أعضاء نقابة المهن الموسيقية كلا على حسب محاميه والمستشارين الإعلامي والقانوني ببلاغ إلى مكتب النائب العام ضد كل من إيمان البحر درويش، والمحامية برلنتي عبد الحميد، وسيد الأبيض العازف الموسيقي ومحضر محكمة.

وجاء في صحيفة بلاغ قنطوش بأنهم يتلاعبون بإختلاق عناوين وهمية لهاني شاكر، ونادية مصطفى، وذلك من أجل تحريك دعاوي قضائية ضدهم على العناوينهم الوهمية التي اختلقوها للحصول على أحكام جنائية ضدهم واستغلالها في تشويه شخصهم وصفتهم والتشهير بهم عبر وسائل الإعلام المختلفة.


وأضاف بأنه تم حصر تلك الأحكام والقضايا بمحكمة مدينة نصر والتي وصل عددها لـ36 قضية ضد هاني شاكر ومجموعة من مجلس نقابة الموسيقيين.

وأن المشكو في حقهم الفنان والمحامية وبمشاركة محضر المحكمة بإعلانهم بالقضايا التي اقاموها بقصد تشوية السمعة على دائرة قسم العمرانية بالجيزة بعنوان وهمي ليس له أي وجود، وتم إقامه الجنح بمحكمة مدينة نصر للحصول على احكام غيابية.

وجاء في البلاغ أنه بعد اكتشاف ذلك توجه المستشار ياسر قنطوش بصحبه وكيليه هاني شاكر ونادية مصطفى إلى مكتب المستشار النائب العام وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وعلى الرغم من أن القضايا التي أقيمت بلغت 34 قضية إلا أن لم يتم الحصول على أحكام غيابية سوى حكم واحد فقط غيابي.

وصدور أحكام غيابيا بالبراءة في باقي القضايا لتشكك هيئة المحكمة في الأوراق والمستندات التي قدمت أمامها، وقضت محكمة مدينة نصر بإلغاء 3 قضايا لعدم ثبوت أي اتهامات واضحة ضد هاني شاكر.

وأضاف قنطوش أن النائب العام قرر إجراء تحقيق فوري وعاجل، مع هؤلاء الأشخاص.

اقرأ أيضا

إيمان البحر درويش يرد على هاني شاكر في 5 نقاط

هاني شاكر يحرر محضرا ضد إيمان البحر درويش


بالفيديو- مصطفى كامل لـ هاني شاكر بعد إعلان استقالته من نقابة الموسيقيين : ارجع يا هاني