أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 مارس، 2017 | آخر تحديث:
هيو جاكمان

يعد فيلم Logan الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية، أخر ظهور للممثل هيو جاكمان في شخصية البطل الخارق "وولفرين/لوجان"، بعد أن ظل يقدمه طوال السنوات الماضية وتحديدًا منذ عام 2000 في فيلم X-Men.

فقد أعلن في أكثر من حوار صحفي مؤخرًا أنه يشعر أن الوقت قد حان لترك الشخصية ليقدمها ممثل أخر وإنه لم يعد هناك أي شيء جديد يمكن أن يضيفه.

صحيح إنه في حواره الأخير مع ScreenRant ألمح إنه كان من الممكن أن يغير رأيه إذ وافقت شركة Marvel على أن يتداخل عالم X-Men مع عالم Avengers، لكن حتى اللحظة الراهنة يظل المؤكد إن الفيلم الأخير، الذي صدر أول الشهر الجاري، هو أخر ظهور لجاكمان في شخصية "وولفرين".

لذلك بدأت عدد من المواقع والصحف الأجنبية في رصد المرشحين الذين من الممكن أن يحلوا محل جاكمان في تجسيد الدور، ونقدم في السطور التالية أبرز المرشحين لشخصية "وولفرين":

1- توم هاردي

الشكل الخارجي للممثل الإنجليزي يرشحه بقوة للدور، كما أن دوره في فيلم the Reverent ومن قبله The Dark Night Rises جعله يثبت إنه يستطيع تقديم الشخصيات القاسية والرمادية بإتقان شديد.

2- سكوت إيستوود

واحد من المرشحين بقوة لدور "وولفرين" الممثل سكوت إيستوود، خاصة بعض أن أعد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور له وهو يرتدي البذلة الخاصة بالشخصية، ولكنها البذلة التي لم يقتنع بها مخرج أفلام Wolverine جيمس مانجولد.

3- كيت هارينجتون

لفت هارينجتون انتباه الجميع منذ أولى حلقات مسلسل Game Of Thrones الذي يجسد خلاله دور "جون سنو"، ثم أثبت قدراته أكثر في دور "ميلو" ضمن أحداث فيلم Pompeii الصادر عام 2014. وصحيح إنه مازال صغير في السن لكن مع تغييرات طفيفة في شكله الخارجي من الممكن أن يكون الأنسب لدور "لوجان".

4-جيك جيلنهال

عادة ما يتوجد اسم جيك جيلنهال ضمن قوائم المرشحين لأفلام الأبطال الخارقين، ولكن الممثل أثبت أنه يستحق فرصة تجسيد شخصية من الشخصيات، بعض الأدوار التي قدمها في أفلامه الأخيرة وبالتحديد Southpaw وNightcrawler.

5- جويل إجيرتون

صحيح أنه لا يوجد شبه بينه وبين الممثل هيو جاكمان إلا أن الممثل الأسترالي لديه عدد من الأفلام ترشحه لتقديم الدور إذا فضلت الشركة المنتجة البحث عن ممثل متعدد المواهب، فقد برع في فيلم warrior عام 2011، إلى جانب أدواره الشريرة في أفلام Exodus: Gods and Kings وThe Great Gatsby.

6- كارل أوربان

دائمًا ما يقول محبو كارل أوربان إنه يتمكن من تقديم الشخصيات الشريرة والطيبة بنفس البراعة، وهناك عدد من الأدوار التي قدمها ترشحه لدور "لوجان" منها دوره في سلسلة Star Trek، وسلسلة The Lord of the Rings.

7- تشارلي هونام

البعض اعترض على ترشيح هونام نظرًا لبشرته البيضاء، لكن تميزه في مسلسل Sons of Anarchy وتغيير شكل جسده الخارجي يؤهله لتقديم الدور.

اقرأ أيضًا
أفلام شهر مارس- أبرز 15 فيلمًا بدور السينما العالمية.. ريان جوسلينج في مواجهة إيما واتسون

قبل عرض الفيلم.. كل ما تريد معرفته عن فيلم Logan

8 مسلسلات أجنبية جديدة في شهر مارس.. جرائم تسيطر وكوميديا حاضرة