مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 مارس، 2017 | آخر تحديث:
هيو جاكمان ورايان رينولدز

لم يفوت نجم الممثل الأمريكي رايان رينولدز الفرصة لممازحة صديقه الممثل الاسترالي هيو جاكمان عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر هيو جاكمان صورة من العرض الخاص لأحدث أفلامه Logan يشكر فيها جمهور بكين على دعمهم إياه عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter ليرد نجم Deadpool رايان رينولدز ساخرا "أنا متأكد أن هؤلاء متظاهرين".




وليست هذه هي المرة الأولى التي يسخر فيها رايان رينولدز من نجم Logan ،ففي العام 2015 وأثناء تصويره فيلم Deadpool نشر رينولدز فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram ينتحل فيه شخصية الممثل الأسترالي ويطلب من الجمهور التصويت له كأكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة في مجلة PEOPLE الأمريكية.

كما سخر منه مؤخرا في الإعلان الرسمي لأحدث أفلامه Deadpool 2، حيث ظهر رايان رينولدز في الإعلان وهو يجسد شخصية "ديدبول" أثناء عملية إنقاذ شخص بريء يتعرض لعملية سرقة بالإكراه، إلا أن عملية الإنقاذ تفشل بالكامل بسبب استهتار "ديدبول" ، لأنه قضي وقتا طويلا في تغيير ملابسه،في كابينة هاتف عمومي على طريقة "سوبرمان"، حتى انتهى الحال بقيام اللص بإطلاق النار على الضحية مما أدى إلى موته في الحال.

وأخبر "ديدبول" الضحية أن لو "ولفرين" كان بدلا منه في هذا الموقف بالتأكيد كان سيظل على قيد الحياة، لأن "ولفرين" لا يحتاج سوى لارتداء جينز وفانلة بيضاء.

وتدور أحداث Logan للنجم هيو جاكمان في المستقبل البعيد، والذي نرى فيه "وولفرين" واسمه الحقيقي هو "لوجان" وبدا عليه التقدّم في العمر، كما أنه أصبح غير قادرا بنسبة كبيرة على شفاء نفسه من الإصابات، ويلتقي بفتاة متحولة تمتلك نفس قدراته الخارقة، وملاحقة من قبل قوات شريرة.

يشار إلى أن الثنائي تربطهماعلاقة صداقة قوية وسبق أن تعاونا من قبل معا في فيلم X-Men Origins: Wolverine في العام 2009.

اقرأ أيضا

هيو جاكمان يكشف سبب عدم ارتدائه بذلة Logan

هيو جاكمان يكشف عن بكائه في بعض مشاهد فيلم Logan ويعلن اعتزاله تجسيد "وولفرين"

ريان رينولدز يسخر من" سوبرمان" و"ولفرين" في إعلان Deadpool 2