نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 مارس، 2017 | آخر تحديث:
أوزجان دينيز

كشف الممثل التركي أوزجان دينيز، المعروف في الوطن العربي باسم "جهاد" عن استماعه للموسيقى العربية، ومعرفته بالكثير من نجوم الغناء في الوطن العربي.

وفي لقاء خاص مع برنامج ET بالعربي، تحدث أوزجان عن حبه للموسيقى العربية، وقال إنه يحب صوت المطربة الكبيرة فيروز، وأنه كثيرا ما بصرح بأنه من معجبيها.

وتابع قائلا إنه يحب الاستماع لأغنيات الفنانة السورية أصالة نصري خلال الفترة الأخيرة، ووصف صوتها بـ "الجميل"، بينما أشار أن صوت عمرو دياب جيد، ووصف نانسي عجرم بـ "الممتعة".

وكشف أوزجان عن نيّته في تسويق فيلمه الجديد عربيا، وبرّر هذا بأن الجمهور العربي يعرف جيدا المسلسلات التركية ويتابعها، ولكن الأفلام السينمائية لا يوجد لها مكانا في السوق العربي، لذا فهو يخطط أن يقوم بتسويق فيلمه "الطرف الأخر" عربيا، بعد أن يتم دبلجته للغة العربية، من أجل فتح سوق جديد للسينما التركية.

وفيلم "الطرف الأخر" من بطولة مريم أوزرلي، الشهيرة عربيا باسم "السلطانة هويام"، وأسلي أنفير التي تشاركه بطولة مسلسله الجديد أيضا.

وأوزجان دينيز هو ممثل ومخرج ومؤلف ومطرب تركي شهير، عُرض له الكثير من الأعمال عربيا، وينشغل الآن بتصوير مسلسل جديد في تركيا.

وآخر الأعمال المعروضة لأوزجان دينيز في العالم العربي مسلسل "لعبة القدر"، على قناة MBC 4.

إقرأ أيضا:

مريم أوزرلي تعود بفيلم جديد مع أوزجان دينيز

بالصور .. هل نورجول يشيلجاي حبيبة أوزجان دينيز الجديدة؟