أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 6 مارس، 2017 | آخر تحديث:
فيلم Logan وفيلم The Great Wall

مع بداية شهر مارس، طرحت عدد من الشركات المنتجة أفلامها التي تنافس بقوة على صدارة شباك التذاكر الأمريكي.

وتسبب ذلك في خروج عدد من الأفلام من سباق الخمس أفلام المتصدرة للإيرادات؛ منها فيلم The Great Wall من بطولة الممثل مات ديمون، والفيلم المثير للجدل Fifty Shades Darker.

ونرصد إيرادات الأفلام هذا الأسبوع، بحسب الإحصائيات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1- Logan

تصدر ثالث أفلام شخصية "ولفرين" التي يقدمها الممثل هيو جاكمان الإيرادات الأمريكية. واستطاع أن يحقق في أول أيام عرضه 85 مليون و300 ألف دولار.

الفيلم المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel بالتعاون مع شركة 20th Century FOX. تدور قصته حول "وولفيرين" بعد أن تقدم به العمر وضعفت قواه قليلا، ويمضي وقته في العناية برجل مسن، وطفلته الصغيرة، لكن تقوده الأحداث إلى شحذ أسلحته وخوض مغامرة جديدة.

2- Get Out

في أسبوع عرضه الثاني تمكن الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار الغموض والتشويق، من تحقيق إيرادات وصلت إلى 26 مليون و110 ألف دولار، فيما وصل إجمال إيراداته 75 مليون و954 ألف دولار.

تدور القصة حول شاب أمريكي من أصل أفريقي يدعى "كريس واشنطن"، يذهب لزيارة عائلة حبيبته الأوروبية، لكنه مع مرور الوقت يكتشف أن هناك عدد من أصحاب البشرة السمراء جاءوا إلى المكان من قبله واختفوا في ظروف غامضة، ثم يخبره أحد الأشخاص أن عليه الهروب.

3- The Shack

حقق في أسبوع عرضه الأول إيرادات تقدر بـ16 مليون و100 ألف دولار، مكنته من شغل المركز الثالث في قائمة الأفلام المتصدرة.

تدور أحداث الفيلم في إطار الدراما والفنتازيا حول رجل يعيش في حالة من الحزن بعد أن تعرضت ابنته للخطف وربما للقتل، يتلقى رسالة خاصة تتضمن دعوة للقاء الله في مكان يدعى "الكوخ".

4-The LEGO Batman Movie

مازال فيلم الرسوم المتحركة قادر على الحفاظ على مكانته بين أفلام الـBox Office. وحقق هذا الأسبوع 11 مليون و650 ألف دولار، فيما تقدر إجمالي إيراداته بـ148 مليون و631 ألف دولار.

تبدأ أحداث الفيلم الجديد بتولي "باربرا جوردن" مسئولية الشرطة في جوثام، وإعلانها عن خطتها لإعادة هيكلة الشرطة دون الحاجة إلى "باتمان"، ولكن يظهر تشكيل إجرامي بقيادة "الجوكر" يمنع "باتمان" من الاستسلام والاختفاء. هذه المرة لا يتحتم عليه فقط أن يواجه الأشرار المتواجدين في مدينة جوثام، بل عليه أيضًا أن يتولى مسئولية طفل قام بتبنيه مؤخرًا، ومن هنا تحدث الكثير من المفارقات الكوميدية.

5- Before I Fall

احتل فيلم الدراما والغموض المركز الخامس في أسبوع عرضه الأول، بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 4 مليون و948 ألف دولار.

تدور الأحداث حول "سامنثا" التي تعيش حياة رائعة حتى يأتي يوم 12 فبراير الذي يغير حياتها ويدخلها في حلقة مفرغة؛ إذ تعيد عيش يومها مرارًا وتكرارًا. عليها أن تواجه ذلك وتنجح في استغلال هذا اليوم لتعرف حقيقة ما حدث وكيف يمكنها مساعدة من حولها.

اقرأ أيضًا:

أفلام شهر مارس- أبرز 15 فيلمًا بدور السينما العالمية.. ريان جوسلينج في مواجهة إيما واتسون

قبل عرض الفيلم.. كل ما تريد معرفته عن فيلم Logan

8 مسلسلات أجنبية جديدة في شهر مارس.. جرائم تسيطر وكوميديا حاضرة