محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: السبت، 30 يونيو، 2007 | آخر تحديث: السبت، 30 يونيو، 2007
سبايدرمان

قال المخرج الشهير سام ريمي إنه لم يحدد بعد قصة الجزء الرابع من سلسلته الشهيرة "الرجل العنكبوت" spider man والتي بدأها عام 2002 مع النجم الشاب توبي ماجوير.

وأوضح ريمي في حوار مع قناة "إم.تي.في" نشر موقع "آسشوبيز" مقتطفات منه أنه لم يعرض على الشركة المنتجة قصة للجزء الرابع ، ولم تتقدم الشركة بأفكار معينة للجزء الجديد ، الذي لم يتحدد بعد إذا كان هو مخرجه أم لا.

وأضاف ريمي : "لا أعرف ما الذي يخبئه المستقبل لي بعد ، لكني أحب العودة إلى الرجل العنكبوت من جديد ، لأن قصة السلسلة بشكل عام رائعة ، والقرار الآن في يد شركة سوني المنتجة".

وعلى الرغم من عدم تأكيد أو نفي ريمي أو الشركة لكونه المخرج للجزء الجديد ، إلا أنه كشف عن عدد من التصورات للأشرار الخارقين الذين يتحداهم الرجل العنكبوت ، وقال : "في خيالي الكثير من الأمثلة ، كالرجل الكهربائي ، أو رجل يطير مثل الصقر ، أو فريق سينستر السداسي ، أو ظهور الدكتور كورت كونورز الذي يتحول إلى الوحش ليزارد الأخضر".

ومع إظهاره إعجاباً شديداً بشخصية ليزارد التي ظهرت للمرة الأولى عام 1963 ، إلا أن ريمي ألمح إلى أنه قد يؤخر ظهورها سينمائياً إلى أجزاء متقدمة ، لكي تتصاعد شخصية الرجل العنكبوت تدريجياً.