محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 6 مارس، 2017 | آخر تحديث:
مصطفى قمر

انتهى الفنان المصري مصطفى قمر من تصوير حملة دعائية جديدة سيتم البدء في إذاعتها قريبا.

وعلم FilFan.com أن مصطفى صور الإعلان لصالح إحدى شركات المياة الغازية، بمشاركة إحدى شركات الاتصالات في مصر، والتي تعتمد على فكرة إحياء الأعمال الفنية القديمة التي تركت أثرها لدى الجمهور.

ولهذا اختار مصطفى قمر أغنية "منايا" التي قدمها عام 2002 من خلال ألبوم غنائي حمل نفس الاسم، وحقتت نجاحا كبيرا وقتها نظرا لتطور الموسيقى التي قدمها من خلالها، وللفيديو كليب المصاحب لها الذي كان مفاجأة للجمهور لغرابتها.

وسيقدم مصطفى قمر الإعلان على نفس موسيقى الأغنية الرئيسية، مع تغيير كلماتها لتناسب فكرة الإعلان، كما سيقدمها أيضا بنفس طريقة الفيديو كليب الرئيسي وهي الغناء بالعكس، أي من النهاية للبداية.

شاهد أغنية مصطفى قمر "منايا" الأساسية

ومن ناحية أخرى، انضم الفنان مصطفى قمر لشبكة إذاعة "نغم FM" ليقدم من خلالها برنامجا إذاعيا بعنوان "هما كلمتين قريبا.

ويُعرض لمصطفى قمر حاليا في دور السينما أحدث أفلامه "فين قلبي"، الذي عاد من خلاله للسينما مجددا بعد فترة من الغياب، الذي يعد أول تجربة يخوضها في مجال تأليف وكتابة الأعمال السينمائية.

وتدور أحداث فيلم "فين قلبي" في إطار رومانسي خفيف كوميدي، ويلقي الضوء على الإخلاص في العلاقات العاطفية والصداقة، ويحمل الكثير من المعاني الإنسانية.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب مصطفي قمر كل من شيري عادل، ويسرا اللوزي، وإيمان السيد، ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم حمادة هلال، وحميد الشاعري، وهاني رمزي، وعزت أبو عوف، وشيرين، ومحمد لطفي، وتيام مصطفي قمر، والفيلم من إنتاج مصطفي قمر، ومن إخراج إيهاب راضي.

إقرأ أيضا

خاص- مصطفي قمر لـ "في الفن": هذه أسباب غيابي عن السينما الفترة الماضية

خاص – مصطفي قمر يكشف لـ "في الفن" تفاصيل دوره بفيلم "فين قلبي"

بالصور- نجل مصطفى قمر يعزف برفقة والده