أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 6 مارس، 2017 | آخر تحديث:
أديل وسايمون كونيكي

بعد مرور أكثر من شهرين على ارتدائها خاتم الزفاف، أعلنت المغنية البريطانية أديل عن زواجها رسميًا من رجل الأعمال سايمون كونيكي خلال حفلها الغنائي في مدينة بريزبن الاسترالية.

فقد ظهرت في فيديو، وهي تقف على خشبة المسرح تقدم أغنيتها الشهيرة Someone Like You، وتتحدث عن لحظة استماع أصدقائها المقربين وأفراد من أسرتها لها، عندما أشارت إلى زواجها.

وجاء في كلمتها: "كنت أرى في أعينهم وهم يستمعون إليها، بسماعات الأذن، أنها تذكرهم بشيء أو بشخص ما.. كنت أحاول أن أتذكر كيف هو شعوري في بداية العلاقة الذي ألهمني بتسجيل هذه الأغنية، لأنه مهما كان الانفصال أمر قاسي وصعب وفوضوي، يظل هذا الشعور الذي ينتابك عند الوقوع في الحب هو الأفضل على الإطلاق، أنني مدمنة لهذا".

وتابعت المغنية صاحبة الـ28 عامًا، "الواضح أنني لن أتمكن من المرور بهذه المشاعر، لأني متزوجة الآن، لقد وجدت نصفي الآخر".

وكانت بعض الصحف ووسائل الإعلام الأجنبية، أشارت إلى أن أديل نظمت حفل زفاف صغير في منزلها بلوس أنجلوس للاحتفال وسط حضور الأهل والأصدقاء دون صخب.

وتجدر الإشارة إلى أن الفارق العمري بين أديل وسايمون كونيكي يصل إلى 14 عامًا، وفي أكتوبر 2012، استقبلا الثنائي طفلهما "أنجلو"، وكانت أديل اتخذت مؤخرًا قرار بالتوقف عن الجوالات الغنائية لمدة 10 سنوات، وذلك لرغبتها في قضاء وقت كبير بجانب ابنها، لأنه أصبح جاهزا لدخول المدرسة، وبالتالي لن يتمكن من مرافقتها في جولاتها الطويلة.

قرأ أيضًا:
فن 2016- تعرف على الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع YouTube.. مقطع أديل وجيمس كوردن في المقدمة

بعد توقفها عن الجوالات الغنائية لمدة 10 سنوات...هل تستكمل أديل دراستها الجامعية؟

جوائز Grammy 2017: أديل تقسم جائزتها لـ "ألبوم العام" إلى نصفين من أجل بيونسيه