رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 6 مارس، 2017 | آخر تحديث:
عمرو سعد

ينشغل الممثل عمرو سعد بتصوير مشاهده في مسلسله الجديد "أيام حسن الغريب"، المقرر أن ينافس به في شهر سباق دراما رمضان 2017.

وعلم FilFan.com أن عمرو سعد يصوّر مع أسرة المسلسل حاليا مشاهده الخاصة في ديكور البيت، بإحدى العمارات المتواجدة على شارع صلاح سالم، ويستمر التصوير هناك لعدة أيام، ثم سيتم الانتقال لمنطقة أخرى من أجل تصوير بعض المشاهد الخارجية.

ويجسد عمرو سعد في أحداث مسلسل "أيام حسن الغريب" دور شاب من أسرة بسيطة اسمه "حسن"، يعيش في إحدى الحارات الشعبية، ويتورط مع مافيا تجارة الآثار، ويواجه الكثير من المشكلات، ويرتبط بعلاقة حب مع فتاة تجسد دورها ريهام حجاج، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

ويلقي المسلسل الضوء على قضية مافيا تجارة الآثار، وكان يحمل في السابق عنوان "وضع أمنى"، ولكن تم تغير اسمه أخيرا إلى "أيام حسن الغريب"، ويشارك في بطولته بجانب عمرو سعد كل من ريهام حجاج، وصلاح عبد الله، وأحمد عبد الله محمود، ونهال عنبر، وياسر علي ماهر، والعمل من إنتاج تامر مرسي.

وتجدر الإشارة أن عمرو سعد شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "يونس ولد فضة"، والذيي جمعه أيضا مع ريهام حجاج، ويشارك في بطولته سوسن بدر، وعبد العزيز مخيون، وإيهاب فهمي، وأميرة العايدي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج أحمد شفيق.

إقرأ أيضا

صورة- عمرو سعد يبدأ تصوير "وضع أمني"

بالفيديو- عمرو سعد يرد على منع فيلم "مولانا" في الدول العربية.. نحن مجرمون!

صورة-مها أحمد مع شقيقها في كواليس مسلسل "الحلال"