مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 6 مارس، 2017 | آخر تحديث:
ويل سميث في المتحف المصري

زار الممثل الأمريكي ويل سميث المتحف المصري ضمن جولته في المعالم السياحية بمصر، والتقط سميث بعض الصور التذكارية برفقة معجبيه، كما التقط سيلفي مع تمثال توت عنخ آمون، وتفقد أروقة المتحف والآثار المعروضه به.

ويتواجد الممثل الأمريكي ويل سميث في مصر حاليا، في زيارة عائلية للاستمتاع بمشاهدة بعض الأماكن الأثرية والمعالم السياحية، وزار سميث في البداية منطقة الأهرامات والتقط هناك بعض الصور التذكارية برفقة معجبيه.

ووصل سميث فجر اليوم الأحد 5 مارس الجاري إلى مطار القاهرة الدولي، قادما بصحبة أسرته على طائرة خاصة من المغرب في زيارة سياحية قصيرة.

وهناك برنامجا سياحيا كاملا للنجم العالمى، سيزور خلاله العديد من المناطق السياحية فى القاهرة، قبل الانتقال إلى محافظتى الأقصر وأسوان للاستمتاع بالمناطقة الأثرية هناك.

وأعلن المرشد السياحي وليد البطوطي المصاحب للنجم العالمي ويل سميث في زيارته لمصر، في مداخلة خاصة مع برنامج "السفيرة عزيزة" الذي يعرض على قناة DMC "أن ويل سميث وضع يده على قلبه وأعلن أنه أحب مصر جداً وهو مستمتع بزيارتها، وأن مصر بلد أمان جداً، وأنه يشعر بالأمان الشديد فيها".

واضاف البطوطي: أن ويل سميث يدعوا العالم لزيارة تلك البلد العريقة، وقال أنه سيدعوا جميع زملائه وأصدقائه من نجوم هوليوود إلى زيارة مصر ليستمتعوا بسحرها وأهلها الطيبين.

اقرأ أيضا

ويل سميث يتمنى لقاء محمد منير

تعرف على حقيقة صورة ويل سميث بالجلباب البلدي في الأهرامات

هذا ما قاله ويل سميث عن مصر

بالصور- ويل سميث يصل إلى مصر سرا لزيارة المعالم السياحية