مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 5 مارس، 2017 | آخر تحديث:
جاد خليفة

جدل كبير أثاره فيديو كليب للبنانينة ميريام كلينك مع المغني اللبناني جاد خليفة باسم "جول" والذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

وأحدث الفيديو كليب ضجة كبيرة، حيث اعتبره الكثيرون ضمن الكليبات الغير أخلاقية والتي يجب منع نشرها وحجبها لما يتضمنه من إيحاءات وحركات مثيرة وغير مستحبة.

لكن أكثر ما أحدث الدهشة والتعجب هو مشاركة المغني اللبناني جاد خليفة مع ميريام كلينك في هذا الكليب.

جاد خليفة يمتلك صوت مميز، فهمو من نجوم برنامج "ستديو الفن" الشهير، حيث تخرج منه عام 2009، ويمتلك صوت مميز جعل شركة روتانا تفتح له أبوابها رغم قلة رصيده الفني في بداية مشواره.

جاد خليفة مواليد جنوب لبنان، ونشأ وسط عائلة فنيّة، تستمع لأغاني فيروز بليغ حمدي وعبد الحليم حافظ.

أطلق أولى أغانيه في سنة 2009 بعنوان "الصمت بيحكي" كلمات مرسيل مدور وألحان ياسر جلال وتوزيع باسم رزق، وعام 2010 أطلق أغنية جديدة بعنوان "قولك غلط" كلمات ايميل فهد والحان رواد رعد وتوزيع ميشال فاضل، والأغنية التي نال شهرته من بعدها عام 2011 "تعا يا حبيبي" كلمات أحمد ماضي وألحان صلاح الكردي وتوزيع ناصر الاسعد.

شارك في العديد من المهرجانات في الأردن ولبنان، وشبه البعض صوته بصوت الفنان فضل شاكر، وهو ما كان يعلق عليه في حواراته ولقاءاته الإعلامية بأنه أمر يشرفه وأن تشبيه الجمهور صوته بصوت فضل شاكر أمر جاء بالصدفة، ولم يسعى إلى ذلك.

لكن جاد خليفة عاد بكليب "جول" مع مريام كلينك، ليترك التشبية بصوت فضل شاكر ويذهب إلى منطقة أخرى وهي إثارة الجدل، طامعا في شهرة أكثر وهو ما تحقق له بالفعل، لكنها ليست الشهرة الأفضل، وفي تصريحات صحفية علق جاد خليفة على سبب مشاركته لميريام كلينك في الكليب، بأنه أراد أن يحدثَ خبطة إعلامية.

وأضاف أن الاعلام العربي عموماً، واللبناني خصوصاً، نسى أن جاد موجود على الساحة الفنية، وأنه غير نادم على الكليب الذي فجر جدلاً واسعاً.

اقرأ أيضاً

ترشيح "ميريام كلينك" لرئاسة لبنان !

بعد رولا يموت.. مايوه ورقص ميريام كلينك يثيران الجدل بأغنيتها "بدي ولع قلبك نار"

بالفيديو: ميريام كلينك تتدرب على إطلاق الرصاص لمواجهة "داعش"؟