نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 5 مارس، 2017 | آخر تحديث:
توبا وزوجها أنور

رفعت الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا باسم "لميس" وزوجها الممثل أنور صايلاك والذي عرف باسم "رأفت" دعوى قضائية ضد الصحف والمواقع التركية بسبب الأخبار الكاذبة عن حياتهم الشخصية التي انتشرت في هذه المواقع.

وكانت الأخبار انتشرت في الفترة الماضية حول طلاقهما وتقاسمهما الأملاك بالغضافة إلى خبر انتشر عن وجود علاقة عاطفية بين توبا ولاعب كرة سلة وهي التي تسببت في الخلافات وهو ما أغضب الثنائي بشدة.

وفي الدعوى القضائية طلبوا تعويض بقيمة 50 ألف ليرة تركية ممن نشروا مثل هذه الأخبار.

وكانت توبا وأنور نشرا بيانا أكدا فيه أن أغلب الأخبار التي تكتب عنهما في الصحافة غير صحيحة، واعتذرا لجمهورهما على إشغالهم بأمورهم الشخصية.

توبا وأنور تزوجا في 2011 بالعاصمة الفرنسية باريس في حفل بسيط أقتصر على الأهل والأصدقاء، وأنجبا طفلتين توأم هما "مايا وتوبراك"

وكانت توبا بويوكستن عملت مع زوجها أنور صايلاك في مسلسلي "عاصي" و"بائعة الورد"، كما شاركته أخيرا في أفلام من إنتاجه وإخراجه.

على جانب أخر، تنافس توبا زوجها في جدول ترتيبات نسب مشاهدة المسلسلات التركية التي تعرض يوم الخميس، فهي يعرض لها مسلسل "الشجاع والجميلة" ويشاركها في بطولته كيفانش تاتليتوج الشهير باسم "مهند"، أما زوجها فيعرض له مسلسل "وطني أنت" من بطولة هاليت أرجنتش الشهير بـ "السلطان سليمان".

اقرأ أيضا:

بالصور- توبا بويوكستن ترتدي خاتم الزواج وتخلع حذائها في المطار

a href='http://www.filfan.com/news/details/63038' target='_blank'>توبا بويوكستن وزوجها يعلقان على أخبار انفصالهما.. بيان غامض

صورة- توبا بويوكستن تحتفل بعيد ميلاد بناتها التوأم

توبا بويوكستن تضع شروط لاستكمال "الشجاع والجميلة"