محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 5 مارس، 2017 | آخر تحديث:
فهد الكبيسي

طرح الفنان القطري فهد الكبيسي ألبوم غنائي جديد يحمل اسم "أنت عشقٍ"، وذلك عبر تطبيق iTunes، وقبل طرحه رسميا في الأسواق.

وأعلن فهد الكبيسي أن الألبوم تم طرحه عبر تطبيق iTunes عبر حسابه الرسمي على Instagram بنشر صورة غلاف الألبوم وعلق عليها: "حاليا الألبوم موجود في الآيتيونز itunes قبل نزوله.. كُن أول المشترين واحصل على الألبوم مباشرة على جهازك أول ماينزل ان شاءالله..اللي مايلقاه يدخل ببساطه على الآيتيونز (الأبليكيشن الوردي) ويكتب في البحث".

ويضم الألبوم 11 أغنية جديدة، تشكل مجموعة متنوعة من الألوان الموسيقية، تم تسجيلها وإعدادها بين عدد كبير من الأستوديهات "فهد الكبيسي" في الدوحة، إلى جانب عدد من الأستوديوهات في دبي والقاهرة والبحرين وتركيا، وهو من إنتاج "فهد الكبيسي بروداكشن".
وقد تم تجهيز الألبوم فنيا وموسيقيا تحت إشراف ومتابعة رفيق درب فهد الكبيسي، الملحن القطري عبد الله المناعي، الذي شارك في تقديم خمسة أغنيات من ألحانه في هذا الألبوم وأشرف على متابعة جميع تجهيزات طرح الألبوم أحمد علي وكيل أعمال فهد الكبيسي.
ويضم الألبوم أغاني لك من الشاعرة "الأماني" والشعراء رياض العوض، راشد بن جعيثن، عبير الشوق، أحمد علوي، إبراهيم بن سواد، هشام الشروقي، هند، "يـم"، علي الفضلي، وسيف فاضل،

والملحنين ياسر بوعلي، أحمد الهرمي، الفيصل ، نواف عبدالله، وعبد الله المناعي، والموزعين سيروس عيسى، خالد عز، هشام السكران، مهند سيف، هاني فرحات، تامر فيظي، وتامر غنيم.