خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 5 مارس، 2017 | آخر تحديث:

كشفت الممثلة أيتن عامر عن اسمها الحقيقي، بينما أشارت للمهن التي كانت ستمتهنها في حال عدم عملها في مجال التمثيل، وكذلك عن إثارتها غضب طلاب مدرسة بجوار منزلها في عيد "الهالوين".

وأشارت أيتن في لقائها في حلقة السبت 4 مارس الجاري من برنامج "بيومي أفندي" على قناة dmc أن اسمها الحقيقي في شهادة الميلاد هو "سمر"، وليس أيتن، وذلك يرجع لواقعة طريفة روتها.

وعن ملابسات تسميتها بسمر، قالت أيتن عامر: "والدتي كانت ترغب في أن تطلق عليّ فور ولادتي أيتن، نسبة إلى جارتنا التي كانت تسكن معنا في الإسكندرية، وهي من أصل تركي، ولكن السبب في توثيقي في شهادة الميلاد تحت اسم سمر هو الموظف في مصلحة الأحوال المدنية".

وتابعت: "كلما كان والدي يطلب من الموظف أن يدوّن اسم "أيتن" في شهادة الميلاد، كان يقترح عليه اسما آخر، حتى سأم والدي في النهاية منه، وأخبره أن يدوّن اسم "سمر".

وأوضحت أيتن عامر أن سمر هو اسمها المدوّن في شهادة ميلادها، ولكنها عوّضت ذلك الخطأ من خلال ابنتها، التي أطلقت عليها اسمها في شهادة ميلادها.

وكشفت أيتن عامر أيضا في لقائها مع بيومي فؤاد عن الوظائف التي كانت ستمتهنها، في حال لم تكن تعمل كممثلة، وهي إما العمل كمذيعة تلفزيونية أو كطبيبة.

كما أفصحت أيتن عامر في اللقاء عن إثارتها لغضب طلاب مدرسة بجوار منزلها، بعد أن صوّرت فيديو قصير لهم، وشاركته عبر حسابها على Instagram، ويعرض رفصهم على أغاني شعبية في عيد "الهالوين"، واستفسرت مع الفيديو عن سر العلاقة بين هذه الأغاني مع تلك المناسبة.

وأشارت أيتن عامر أن الطلاب حاولوا الصعود إليها للتشاجر معها، ولكنها ردت عليهم بفيديو آخر، تؤكد فيه أنها لم تقصد السخرية منهم، وإنما لانتقاد إدارة المدرسة في تشغيل أغاني شعبية لهم، في الوقت الذي من المفترض فيه أن يتم تشغيل لهم أغاني تناسب أعمارهم.

إقرأ أيضا

بعد بشرى ودرة.. أيتن عامر مذيعة في الراديو

أيتن عامر تشاهد "يا تهدي يا تعدي" مع الجمهور في هذه السينما.. الجمعة

صورة- ماجد المصري يعلن عن برنامجه الإذاعي