دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: السبت، 4 مارس، 2017 | آخر تحديث:
أحمد فلوكس وإنجي أباظة

أعربت الممثلة إنجي أباظة عن سعادتها بردود فعل الجمهور على دورها في مسلسل "الأب الروحي"، ودور أحمد فلوكس، حيث أن شخصية زكريا العطار وزوجته هايدي تلقت ردود فعل كثيرة.

ونشرت أباظة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي Facebook، فيديو قدمه الجمهور لها من مشاهد لها مع فلوكس بالمسلسل وذلك على أغنية "يا حبيبي لا" لعمرو دياب، وقد إقترب الفيديو على الوصول إلى نصف مليون مشاهدة، وعلقت إنجي أباظة على الفيديو وكتبت " بشكر اللي تعب في الفيديو الرائع ده وعايزة أقول إني بجد سعيدة جداً أن التعب دة كله علشاني، شكراً جداً".

"الأب الروحي" من بطولة محمود حميدة وأحمد فلوكس، ومحمد عادل، وسوسن بدر، ومي سليم، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وأحمد حلاوة، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" (ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز)، ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب "زين العطار"، الذي يجسّد دوره الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين، واحدا منهم يعيش في ملجأ، والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين، ثم تتعقد الأحداث أكثر مع وفاة الأب.

اقرأ ايضاً

منتج "الأب الروحي" تعليقا على وفاة الأبطال: لدينا أكثر من 800 ممثل

إيهاب فهمي يكشف لـ "في الفن" موعد تصوير الجزء الثاني من "الأب الروحي"

بالفيديو- كما توقع "في الفن".. موت زكريا العطار وصدمة مشاهدي "الأب الروحي"