مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 4 مارس، 2017 | آخر تحديث:
غصين عبيد وأصالة

توفي مصفف شعر المشاهير اللبناني غصين عبيد إثر مرض ألم به مؤخراً، حيث كان يتلقى العلاج منذ فترة، لكن وافته المنية فجر اليوم السبت الـ4 من مارس.

غصين عبيد واحد من أشهر مصففي الشعر في الإمارات العربية المتحدة، وقد سجّل تعاونات مع عدد كبير من النجوم من بينهم نجوى كرم، فايز السعيد، غادة عبد الرازق، ديانا حداد، أصالة نصري، سميرة سعيد، أسماء منور، أنغام، مريم حسين وغيرهم.

وكان غصين عبيد أجرى منذ فترة عملية جراحية في الدماغ وكان يمكث في مستشفى الشيخ زايد، إلّا أنّه دخل في غيبوبة إستمرّت أكثر من أسبوع، وقد فشلت حينها كلّ مساعي الأطباء بإخراجه من الأزمة الصحية.

وحرص عدد من مشاهير العرب على نعي غصين عبيد بكلمات مؤثرة ومنهم :

-أصالة

نعت أصالة غصين عبيد عن طريق نشر صورة له على صفحتها في Instagram وعلقت عليها كاتبة :"مابعرف عبّر عن مدى حزني على هالصديق الكريم الطَّيِّب الخلوق غصين .. الله يرحمه".

-ديانا حداد

وكتبت ديانا حداد على Instagram "غصي عبيد في ذمة الله، يا الله يرحمك يا طيب ويصبر زوجتك زينة ويصبر اهلك ومحبينك الكتار بهالعالم الصغير .. ادعوله بالرحمة بالمغفرة والرحمة الله يجزيكم الخير، أن لله وأن اليه راجعون".

-مريم سعيد

أما المذيعة مريم سعيد فنشرت صورة تجمعه بغصين عبيد على Instagram وكتبت عليها :"حزين قلبي على فراقك يا طيب القلب ، يا كريم النفسظن اللهم لا اعتراض، ان لله و إنا إليه راجعون غصين عبيد في ذمة الله".

- فاتن موسى

أما المذيعة فاتن موسى زوجة الفنان مصطفى فهمي فكتيت على حسابها بـInstagram "إنا_لله_وإنا_إليه_راجعون
ما آدرة صدّق إنو صديقي العزيز الذي كان بمثابة أخ وأكثر إلي في دبي على مدى سنوات عديدة وابن بلدي الغالي #غصين_عبيد مزين شعر النجوم والمشاهير الذي وصل بتعبه وعصاميته لقمة النجاح والتوفيق في مجاله،قد رحل عنّا وهو في عز شبابه...كنت عبدعيلك من بعيد طول الوقت وكل ما افتح وشوف صورتك بأي صفحة خاف اقرأ خبر مش منيح.. لكنها مشيئة الله عز وجل الله..يرحمك يا غصين ويرحم روحك ويغفرلك ويتجاوز عنك ويصبر قلب والدتك وزوجتك العزيزة زينة وولادك وأهلك وكل محبينك..ألبي معكن و #الفاتحة لروحك صديقي الغالي الله يرحم شبابك يا رب".

-كارمن سليمان

نشرت كارمن سليمان صورة لغصين وعلقت عليها كاتبة "إنا لله و إنا إليه راجعون الله يرحمك و يغفر لك يا غالي #غصين_عبيد في ذمة الله".

اقرأ أيضاً

تعرف على موعد عرض برنامج Arabs got talent بعد تأجيله لوفاة شقيق نجوى كرم

هكذا تقدم الفنانون بواجب العزاء إلى نجوى كرم في وفاة شقيقها