محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: السبت، 4 مارس، 2017 | آخر تحديث: السبت، 4 مارس، 2017
برنامج ده كلام

استضافت سالي شاهين مقدمي البرامج خالد منصور وشادي ألفونس في برنامج ده كلام على قناة dmc، والتي كان موضوعها في الأساس عن أسباب الخلافات الزوجية، قبل أن تتحول إلى سلسلة من الدعابات بين سالي والضيفين بسبب روح الدعابة التي يتمتعان بها.

وخلال الحلقة تحدث الثنائي حول بدايتهما الفنية، وتعرفهما على بعضهما من خلال بداية خالد منصور كمحامي قبل أن يدخل مجال الفن من بوابة دبلجة الأصوات ثم تعرَّف على شادي منصور أثناء قيامهما بكتابة إحدى الإعلانات، لتبدأ مسيرتهما الحافلة بتقديم العديد من البرامج الناجحة سوياً، آخرها SNL بالعربي.

وتحدث الفنانان عن أسباب الخلافات في العلاقة الزوجية مرجعين أهمها إلى أسباب مادية أو خلافات بين الأهل، ثم شارك خالد وشادي في تقديم بعض الفقرات الكوميدية والألعاب، كما فاجئتهما سالي بقرد ليقوم كل منهما بالرقص معه، وكذلك الأغاني والتي اختتماها بأغنية "كان في ولد صغير اسمه زيزو".

"ده كلام" برنامج اجتماعي ترفيهي تقدمه الإعلامية سالي شاهين، ويسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية بأسلوب إيجابي ومرح يعمل على نشر التفاؤل والأمل في المجال العام من خلال عدة فقرات، إلى جانب استضافة عدد من النجوم والمشاهير للمشاركة في فقرات خفيفة والتحدث عن نجاحاتهم.


اقرأ أيضا

9 صور.. هكذا تظهر زينة في SNL بالعربي

حوار في الفن- سالي شاهين: هذه نقاط اختلاف "ده كلام" عن The Ellen DeGeneres Show

شاهد- سالي شاهين تحتضن أسدا وتلاحق علي ربيع بأستوديو "ده كلام"