يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 3 مارس، 2017 | آخر تحديث:
مشهد من فيلم "علي معزة وإبراهيم"

لأن البطلة الرئيسية في الفيلم تحمل اسم "ندى"، قرر صناع فيلم "علي معزة وإبراهيم" مكافأة كل من تحمل اسم "ندى" لتحصل على فرصة الحصول على تذكرة مجانية لمشاهدة الفيلم في السينما مع ثلاثة من أصدقائها.

فقط من خلال إرسال رسالة بالاسم الثلاثي إلى صفحة الفيلم المتواجد حاليا في دور العرض المصرية.

"ندى" هو اسم المعزة التي ترافق الشخصيتين الرئيسيين في الفيلم، "علي" و"إبراهيم"، اللذين ينطلقان في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني.

ليكتشف الاثنان وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة، وتأتي مسابقة الفيلم برعاية شركتي MAD Solutions وفيلم كلينك لتوزيع الأفلام المستقلة وموقع في الفن.

ومن خلال الفيلم ينطلق اثنان من الممثلين الشباب علي صبحي، وأحمد مجدي، بالاشتراك مع الفنانة سلوى محمد علي والنجمة ناهد السباعي.

الفيلم من إخراج شريف البنداري وتأليف أحمد عامر عن قصة سينمائية لـإبراهيم البطوط وإنتاج شركة فيلم "كلينك" للمنتج محمد حفظي مع "ترانزيت فيلمز" للمنتج حسام علوان.

وشركة Arizona Productions بفرنسا، ومنتج مساعد دانيل زيسكيند، وهو توزيع مشترك في أنحاء العالم العربي لشركتي MAD Solutions وفيلم كلينك لتوزيع الأفلام المستقلة (FCID)، فيما يتولي وكيل المبيعات Loco Films الفرنسي توزيع الفيلم عالمياً.

اقرأ أيضا

بالفيديو- فيلم "علي معزة وإبراهيم" يطلق النسخة الشعبية من أغنية "اللف في شوراعك"

عودة الانتقادات لمهند كوجاك بسبب أزياء بطلي "علي معزة وإبراهيم"

هكذا أشاد الفنانون بفيلم "علي معزة وإبراهيم"

بالفيديو.. المعزة تتحدث! تعرف على كيف تم تصوير مشاهد "علي معزة وإبراهيم"