مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 3 مارس، 2017 | آخر تحديث:
اورلاندو بلوم وكاتي بيري

كسرت المغنية الأمريكية كاتي بيري حاجز الصمت بشأن انفصالها عن الممثل الإنجليزي أورلاندو بلوم، ونشرت تغريدة مساء الخميس عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter.

وكتبت بيري: "ماذا عن طريقة جديدة للتفكير في عام 2017، من الممكن أن تظل وحبيبك السابق أصدقاء، لا أحد ضحية لا أحد شرير، حاول أن تجد لك حياة جديدة ".

مؤكدة أنهما سيظلا أصدقاء بعد الانفصال.

كما نشرت المغنية البالغة من العمر 32 عاما أيضا فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram يظهر تغيير كاتي لون شعرها الى اللون البلاتيني و ترسيحة شعرها بشكل يشبه إلي حد كبير المغنية الأمريكية مايلي سايرس مبدية إعجابها بهذا التغيير .

وأعلنت كاتي بيري انفصالها عن أورلاندو بلوم بعد عام كامل في بيان مشترك أصدره الثنائي جاء فيه: "قبل انتشار الشائعات وخروج الأخبار المضللة عن السيطرة، نود أن نؤكد أن أورلاندو وكاتي يأخذان مساحة بحب واحترام في هذا التوقيت".

وكان آخر ظهور للمغنية كاتي بيري مع الممثل أورلاندو بلوم، في الحفل الذي أقامته مجلة Vanity Fair عقب انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار، يوم الأحد الماضي.

وعلى الرغم من حضورهما الحفل سويا إلا أنه وفقا لمجلة People، فقد كانا متباعدان طوال فترة تواجدهما، واكتفيا فقط بالتقاط عدد قليل من الصور.

كما ذكر موقع ET أن الثنائي لم يقضيا معًا الكثير من الوقت في الفترة الماضية، فقد ذهب بلوم إلى الصين في نوفمبر الماضي لتصوير فيلمه الجديد، ثم انطلق بعدها في رحلة إلى أفريقيا مع منظمة اليونسيف.

اقرأ أيضا


انفصال كاتي بيري عن أورلاندو بلوم بعد حفل الأوسكار


جوائز Grammy 2017- كاتي بيري توصل رسالة سياسية عبر شارة ذراعها


بالفيديو والصور- كاتي بيري تحتفل بعيد ميلاد صديقها أورلاندو بلوم في حضور جنيفر أنستون