أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 2 مارس، 2017 | آخر تحديث:
مسلسلات أجنبية 2017

يعد شهر مارس من الشهور المميزة على صعيد المسلسلات التليفزيونية الأجنبية، وسيشهد انطلاق مجموعة من الأعمال الجديدة المتنوعة بين الكوميدي والاجتماعي والجريمة.

وكما رصدنا أهم الأفلام العالمية التي ستنطلق هذا الشهر، سنقدم لكم قائمة بمواعيد وقنوات عرض المسلسلات التليفزيونية الجديدة، وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

5 مارس:

Feud

سيبدأ عرض المسلسل المكون من عدة قصص درامية مأخوذة عن قصص حقيقية على شبكة FX، ويتكون الموسم الأول من 8 حلقات للكاتب والمنتج رايان مورفي. وتدور أحداث قصة Bette and Joan حول المنافسة التي حدثت بين الممثلتين بيتي ديفيز وجوان كروفورد أثناء تصوير فيلم What Ever Happened to Baby Jane? الصادر عام 1962.

The Arrangement

تدور أحداث المسلسل المذاع على شبكة E! في إطار التشويق حول الممثلة التليفزيونية ميجان موريسون، التي تذهب لإجراء اختبار أداء وهناك تلتقي بنجم كبير في هوليوود، يعرض عليها الزواج مقابل 10 مليون دولار. وقد نفت الشبكة أن الأحداث مستوحى من حياة كاتي هولمز وتوم كروز.

14 مارس

Trial & Error

سينطلق المسلسل على قناة NBC، وتدور القصة في إطار السخرية الوثائقية حيث يتضمن العمل عدد من القصص المتعلقة بالجرائم الأمريكية. وستحمل القصة الأولى عنوان the People v. Larry Henderson، وتركز على أستاذ شعر محبوب من بلدة صغيرة في ولاية كارولينا الجنوبية، متهم بقتل زوجته بصورة وحشية، ويضطر إلى اللجوء لمحامي شاب للدفاع عنه.

16 مارس

Snatch

المسلسل مأخوذ عن فيلم يحمل نفس الاسم صدر عام 2000، وسيبدأ عرضه على شبكة Crackle الإلكترونية. تدور الأحداث في إطار الكوميديا والجريمة حول شاب يرغب في أن يتخلص من ماضي والده المجرم، ولكن تتغير حياته ويواجه اختبار صعب عندما يعثر على شاحنة محملة بسبائك الذهب المسروقة.

17 مارس

Iron Fist

إنتاج شركة Marvel للقصص المصورة وسيعرض على شبكة Netflix. تدور الأحداث حول "داني راند" الذي يعود إلى مدينة نيويورك بعد غياب سنوات إذ كان يعتقد أنه ميتًا، ويحاول التواصل مع عائلته وماضيه ثم يكتشف أن عليه أن يواجه الفساد المحيط به، عن طريق قدراته الخارقة المعروفة باسم القبضة النارية.

22 مارس

Shots Fired

سيعرض المسلسل الدرامي على شبكة Fox، وتدور أحداثه في ولاية كارولاينا الشمالية، حول تداعيات حادث إطلاث نار على مراهق أبيض من قبل ضابط الأسود.

29 مارس

Nobodies

في إطار الكوميديا تنطلق أحداث المسلسل المقرر بدء عرضه على شبكة TV Land. وتدور حول مجموعة من الأصدقاء يحاولون كتابة سيناريو فيلم يحقق نجاحًا كبيرًا فيصبحون من مشاهير هوليوود.

31 مارس

13 Reasons Why

في إطار الغموض والتشويق، تدور القصة المأخوذة عن كتاب يحمل نفس الاسم، حول مراهق يدعى "كلاي جنسن"، يسعى لكشف القصة وراء انتحار زميلته هانا، ومن هنا يكتشف الأسباب الـ13 لرغبتها في إنهاء حياتها بمساعدة أشرطة الفيديو التي وجدها.

اقرأ أيضًا:
هل ستنافس هذه الأفلام على جائزة الأوسكار في عام 2018؟

أفلام شهر مارس- أبرز 15 فيلمًا بدور السينما العالمية.. ريان جوسلينج في مواجهة إيما واتسون

هكذا أصبحت العلاقة بين براد بيت وجنيفر أنستون