خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 2 مارس، 2017 | آخر تحديث:
داننيل كريج.. أسرار وحقائق غريبة عن آخر "جيمس بوند"

نال الممثل دانييل كريج شهرة عالمية، من تجسيده لدور العميل السري البريطاني "جيمس بوند"، ليصبح هو سادس وأحدث من يجسّد هذه الشخصية الساحرة على الشاشة الفضية، وينال ثناء من أول من قدمها، وهو الممثل شون كونري، الذي أكد بأنه أفضل من جسّد صاحب رمز 007.

وفيما لم يتم الإعلان بعد عمّن سيحل مكان دانييل كريج في تجسيد شخصية "جيمس بوند"، بعد أن أعلن أنه لا ينوي العودة لتقديمها من جديد، فإننا نعرض لكل محبي الممثل الأشقر صاحب العيون الزرقاء 10 حقائق غريبة وطريفة عنه، استنادا إلى سيرته الذاتية Daniel Craig: The Biography، التي طُرحت في 2015، ومن تأليف سارة مارشال.

1) كان في حجم كيس بطاطس وقت ولادته

وُلد دانييل كريج في 2 مارس 1968، وعندما أحضرت الممرضة منشفة أو بطانية من أجل تغطيته فور الولادة، فوجئت بأن جسده ضئيل للغاية، وعندما أحضرته إلى والدته في المستشفى كان في ملفوفا في ورق صحيفة، مثل علبة بطاطس مقلية.

2) يخشى الأسلحة

على الرغم من أن دانييل كريج تفنّن في استخدام الأسلحة في العديد من مشاهد "جيمس بوند"، ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما، فهو يكره الأسلحة ويخشاها، والسبب هو أنه رأى في إحدى المرات جرح من طلق ناري، ما أثار اشمئزازه.

via GIPHY

9) تصريح غريب بشأن رفضه استكمال تجسيد "جيمس بوند"

صدم دانييل كريج جمهوره ومحبيه في 2015، عندما ألمح في 2015 أنه سيعتزل تجسيد "جيمس بوند" من بعد فيلم Spectre، وذلك بعد أن أكد في لقاء إعلامي أنه "يفضّل أنه يقطع رسغيه عن تجسيد "جيمس بوند" من جديد".

10) ضعيف أمام "الجنس الناعم"

دائما ما كانت النساء هن نقطة ضعف دانييل كريج، فكانت أول فتاة يواعدها في حياته عندما كان يبلغ 18 عاما، وتدعى مارينا بيبر، التي التقاها في حانة، وتعمل كعارضة في مجلة "بلاي بوي" الإباحية.

وصرحت مارينا بيبر عن دانييل كريج أن لديه قدرة تحمّل جنسية كبيرة.

ودانييل كريج متزوج حاليا من الممثلة راتشيل وايز منذ سنة 2011، وأنجبا طفلة هي "إيلا".