ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 يونيو، 2007
المنتج أحمد الدسوقي

نفى المنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" ما تردد مؤخراً حول تعاقد الشركة مع المطرب والملحن الشاب عمرو مصطفى لانتاج ألبومه المقبل.

وقال أحمد الدسوقي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "سمعت ما تردد مؤخراً من أن عمرو مصطفى سيتعاقد مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك" لانتاج ألبومه القادم ، ولكني أؤكد أن هذا الأمر غير صحيح ، ولا ننوي مطلقاً التعاقد معه".

وكان الدسوقي قد أعلن مؤخراً أن الفنان الكبير عمرو دياب سيتعاقد مع "جود نيوز" عقب طرح ألبومه المقبل والأخير مع شركة "روتانا" ، والذي سيحمل اسم "الليلة دي" والمقرر طرحه منتصف يوليو المقبل.

وشركة "جود نيوز فور ميوزيك" هى الشركة المنتجة لألبومات إيساف وحاتم فهمي وجنات وماجدة الرومي.

وقد تردد مؤخراً أن عمرو مصطفى أمامه عدة عروض من شركات انتاج مختلفة لتولي انتاج ألبومه المقبل ، من ضمنهم "جود نيوز" ، وذلك بعد كشف العلاقة المتوترة بين عمرو وشركة "ميلودي" التي انتجت له ألبومه الأول "أيامي" ، حيث أثارت تصريحاته في برنامج "البيت بيتك" مع الإعلامي محمود سعد حفيظة مالك الشركة جمال مروان ، وخاصة قوله أن مروان تهجم عليه في منزله ، ليقوم المنتج بنفى اتهامات الملحن الشاب عبر الموقع وباقي وسائل الإعلام.

وكانت الحلقة قد شهدت أيضا جزء يتعلق بالفنان الكبير عمرو دياب ، حيث سأل سعد مصطفى لماذا يصرح هو دائما بأنه لن يتعامل مجددا مع دياب ، وحين يطرح ألبومه نجده مشارك بألحانه في أغانيه ، وأجاب مصطفى : "دياب هو من يرجو مني دائما أن يحتوي ألبومه على أغاني من ألحاني ولست أنا من يسعى لذلك"!