دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الأربعاء، 1 مارس، 2017 | آخر تحديث:
إيرادات الأفلام

شهدت دور العرض السينمائية الفترة الماضية إقبال على مشاهدة الأفلام الجديدة وذلك منذ بدأ إجازة نصف العام الدراسي بشهر يناير 2017.

موقع FilFan.com يقدم للقراء إيرادات 9 أفلام تُعرض في السينما.

مولانا

يُعد هذا الأسبوع الثامن لعرض فيلم "مولانا" والذي وصلت إيراداته في هذا الأسبوع إلى 19.372 جنيها، بينما كان رصيده في الثمان أسابيع الماضي 12.802.447.

"مولانا" مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى وتدور أحداثه حول الشيخ "حاتم الشناوي" الذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق "الفتوى" التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلا عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.

فيلم "مولانا" من بطولة عمرو سعد، درة، بيومي فؤاد، فتحي عبد الوهاب، صبري فواز، لطفي لبيب، أحمد راتب، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

فين قلبي

كما أن فيلم "فين قلبي" عُرض في السينما منذ 6 أسابيع، ووصلت إيراد الفيلم بهذا الأسبوع إلى 1790 جنية، أما إيرادات الفيلم خلال فترة عرضه وصلت إلى 1.700.430 جينة.

فيلم "فين قلبي" بطولة مصطفى قمر وإدوارد وشيري عادل ويسرا اللوزي وشيرين وإيمان السيد وحسن عبد الفتاح وحامد شراب ونهير أيمن، كما يشهد العمل الجديد مشاركة عدد من ضيوف الشرف في الفيلم وهم الفنان هشام عباس، الفنان حميد الشاعري، هاني رمزي، الفنان عزت أبو عوف، محمد لطفي، لطفي لبيب، وهو من نوعية الأفلام الرومانسية الاجتماعية.

القرموطي في أرض النار

عُرض فيلم "القرموطي في أرض النار" منذ 6 أسابيع وكان رصيده في الأسبوع السادس 277.208 جنيها، أما إيرادات الفيلم وصلت إلى 5.651.793 جنية منذ بداية عرضه.

فيلم "القرموطي في أرض النار" من بطولة أحمد آدم الذي يعود من خلاله لتجسيد شخصية "القرموطي" الشهيرة التي كانت ظهرت من خلال مسلسل "سر الأرض" وسبق أن قدمها في فيلم سينمائي بعنوان "معلش إحنا بنتبهدل" وحقق من خلالها شهرة كبيرة.

ياباني أصلي

وكان إيراد فيلم "ياباني أصلي" في أسبوعه السادس 228.990 جنية، أما خلال فترة عرض الفيلم منذ الأسبوع الأول فقد وصلت إيراداته إلى 6.690.437 جنية.

جدير بالذكر أن فيلم "ياباني أصلي" يدور حول محرم الذي يعيش في منطقة عشوائية بسيطة، ويرتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة يابانية ويتزوجها وينجب منها طفلين، ثم تقرر الرحيل لبلدها وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد عيد كل من ندى موسى، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، واليابانية ساكي تسوكاموتو، وطفلان من اليابان، وإيمان السيد، ومحمد عبد المعطي، وعبد الرحيم حسن، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

آخر ديك في مصر

وكان إيراد فيلم "أخر ديك في مصر" في أسبوعه الخامس 513.775 جنيها، اما إيراد الفيلم منذ بدأ عرضه قد وصل إلى 7.245.708 جنية.

فيلم "آخر ديك في مصر" بطولة محمد رمضان، مي عمر، دينا، محمد علي رزق، ليلى عز العرب، ملك قورة، إنجي وجدان، شيماء سيف، هالة صدقي ومن إخراج عمرو عرفة.

القرد بيتكلم

وكان فيلم "القرد بيتكلم" قد بدأ عرضه منذ خمس أسابيع، ووصلت إيراداته في هذا الأسبوع إلى 812.695 جنيها، وكانت إيرادات الفيلم منذ بداية عرضه قد وصلت إلى 9.516.170 جينة.

"القرد بيتكلم" بطولة عمرو واكد وأحمد الفيشاوي وريهام حجاج وقصة وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركتي نيو سينشري ومقام وتوزيع دولار فيلم.

تدور أحداث فيلم "القرد بيتكلم" حول ساحرين شقيقين، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البرىء من السجن، وبدأ عرضه في دور السينما في 25 يناير الماضي.

بشتري راجل

بدأ عرض فيلم "بشتري راجل" منذ أسبوعين، وفي الأسبوع الثاني كانت إيراداته 886.126 جنية، أما إيرادات الفيلم منذ عرضه وصلت إلى 2.177.263 جنية.

فيلم "بشتري راجل" بطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح ومن إخراج محمد علي، وتأليف إيناس لطفي تحت إشراف ورشة بيرثمارك سيناريو، بقيادة السيناريست وائل حمدى، ومن إنتاج شركة بيرثمارك للإنتاج الفنى، وقد شارك فى الإنتاج شركة ريد ستار، وتوزيع دولار فيلم.

يا تهدي يا تعدي

وبدأ عرض فيلم "يا تهدي يا تعدي" منذ أسبوع ووصلت إيراداته إلى 275.158 جنية.

فيلم "يا تهدي يا تعدي" يشارك في بطولته محمد شاهين، سلوى خطاب، إدوارد، محمد عادل، عايدة رياض، وهو من تأليف أحمد عزت وإخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج إبراهيم إسحق.

يوم من الأيام

ومنذ أسبوع بدأ عرض فيلم "يوم من الأيام"، ووصلت إيراداته إلى 237.167 جنية.

ويعد فيلم "في يوم من الأيام" بمثابة عودة للمنتج حسين القلا بعد فترة غياب 10 سنوات وهو من بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهبة مجدي ولطفي لبيب ومشيرة إسماعيل ورامز أمير وندى عادل، من تأليف وليد يوسف وإخراج محمد مصطفى.

وهكذا تكون إيرادات الأفلام المعروضة في دور السينما المصرية قد وصلت إلى 3.312.178 جنية بالأسبوع الماضي.

اقرأ ايضاً

بالفيديو- الإعلان الأول لـ"يوم من الأيام" على أنغام فيروز

فيلم "أخر ديك في مصر" بدون عرض خاص لهذه الأسباب

الحبيب علي الجفري وأسامة الأزهري يحضران فيلم "مولانا" اليوم