محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 1 مارس، 2017 | آخر تحديث:
لقطة من العرض الجديد

تستعد قناة "MBC مصر"، لعرض مسرحية جديدة من عروض فرقة "مسرح مصر"، والذي يحمل اسم "قبل ما يحصل كده".

وجاء في بيان من إدارة قناة "MBC مصر"، أن العرض الجديد سيتم إذاعته مساء الجمعة المقبل الموافق 3 مارس الجاري.

مسرحية "قبل ما يحصل كده" تدور أحداثها داخل إحدى المقابر الفرعونية الأثرية، حيث يحاول أحد الأشخاص سرقة بعض محتوياتها في غفلة من الزوار والمشرفين عليها مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة والضاحكة.

ويشارك في بطولة العرض المسرحي بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، ومنهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني سعيد حامد.

تُعرض مسرحية "قبل ما يحصل كده" الجمعة 3 مارس 2017 الساعة 8:00 مساءً، وتُعاد السبت الساعة 12:00 مساءً.

ومن ناحية أخرى، كان فريق عمل "مسرح مصر" قد سافر إلى دولة الكويت لتقديم بعض العروض هناك، ولكن يبدو أن الأمور لم تكون على ما يرام.

ونشر عمر متولي عبر حسابه على موقع Instagram، صورة لفريق "مسرح مصر" أثناء عودتهم مرة أخرى للقاهرة ولكن أفصح متولي عن تعرضهم لعملية نصب وكتب:

"مروحين مصر أخيراً بعد رحلة صعبة جدا في الكويت الشقيقة.. اتنصب علينا من مصريين وكوايتة بيشتغلوا تحت وصاية شيخة هنا اسمها نوال صبًاح".

وتابع:"بس الحمد لله عدت علي خير نفذنا عقدنا معاهم على أكمل وجه ( رغم البواخات الكتير اللي اتعرضنالها) وعملنا عروض حلوة جداً وفرحنا أحلى جمهور والسفارة المصرية هتجيب لنا حقنا قريب جدا إن شاء الله #مسرح_مصر". (تعرف على تفاصيل الحدث)

اقرأ أيضا

بالصور- كواليس عرض "مسرح مصر" في الكويت

شاهد- رسالة علي ربيع لجمهور "مسرح مصر" بعد آخر عروض الموسم الرابع