محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 1 مارس، 2017 | آخر تحديث:
حميد الشاعري وشريف الشناوي

تعاقدت شركة "ليو ميديا" مع الفنان حميد الشاعري على تقديم برنامج غنائي ضخم، سيتم البدء في تصويره قريبا وعرضه خلال الأيام المقبلة.

وجاء في بيان من الشركة المنتجة أن اختيار حميد الشاعري جاء لما يتمتع به الفنان الليبي من شعبية كبيرة في الشارع المصري، خاصة وأنه يعد أحد أيقونات الغناء خلال فترة التسعينيات التي قدم فيها للساحة الفنية في مصر والوطن العربي مجموعة من المطربين الشباب الذين أصبحوا نجوماً فيما بعد.

هذا بالإضافة لما قدمه من نجاحات مع نجوم جيله وعلى رأسهم عمرو دياب ومحمد فؤاد وهشام عباس ومصطفى قمر وغيرهم.

وتم توقيع العقود بين حميد الشاعري وشريف الشناوي رئيس مجلس إدارة "ليوميديا" في مقر الشركة، وذلك بعد مفاوضات استمرت لمدة طويلة بين الطرفين.

ومن المقرر أن يبدأ حميد الشاعري تصوير برنامجه قريبا بعد الإنتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على الأستوديو الذى سيتم بداخله تصوير البرنامج.

ويتميز البرنامج بأنه سيكون برنامج منوعات مختلف وجديد عن البرامج الموجودة على الساحة حاليا، وذلك نظرا لحرص حميد الشاعري على تقديم برنامج مختلف بشكل أسبوعي على أحد القنوات الفضائية الشهيرة.

تأتي تلك الخطوة من جانب شركة "ليوميديا" في محاولة منها لتقديم مجموعة من البرامج المتنوعة والمختلفة التي ترضي أذواق الجمهور وتلبي كافة إحتياجاتهم، وتقديم برامج ذات محتوى ورسالة هادفة ولا تخرج عن القيم والعادات الخاصة بالمجتمع المصري والعربى على حد سواء.