محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 يونيو، 2007
لينزي ووالدتها دينا

قررت الممثلة والمطربة الشابة لينزي لوهان تمديد فترة علاجها من الإدمان وخضوعها إلى برنامج أكثر تقدماً للتخلص نهائياً من إدمان المخدرات الذي أدخلها المصحة منذ 28 مايو الماضي.

وقالت دينا لوهان والدة النجمة الأمريكية في تصريح لمجلة "بيبول" الأمريكية : "إنها تتقدم بشكل عظيم ، وأتحدث إليها يومياً ، وما ستفعله هو الخضوع لبرنامج الرعاية المتقدمة بمصحة بروميسيس التي تُعالج فيها حالياً بماليبو".

ويهدف البرنامج إلى نقل المريض من مرحلة العلاج والنقاهة إلى القدرة على التعامل مع المجتمع بعد العلاج ، ويتكون البرنامج حسبما ذكرت المجلة من 12 خطوة ، تضم جلسات مشتركة مع مرضى آخرين.

وكانت لوهان قد ألغت الاحتفال الذي كانت تنوي إقامته بملهى "بيور" في لاس فيجاس احتفالاً بعيد ميلادها الـ21 في بداية شهر يوليو المقبل.

إلا أن دينا ذكرت أنها وعائلة وأصدقاء لوهان سيتوجهون إليها للاحتفال بعيد الميلاد ، فيما أكد الحارس الشخصي للمطربة الشقراء أن الاحتفال لن يتم في المصحة.

ودخلت لوهان مصحة "بروميسيز" للعلاج من الإدمان يوم 28 مايو الماضي ، وهذه تعد المرة الثانية خلال خمسة أشهر ، ولكنها اضطرت إلى اللجوء إلى العلاج بعد القبض عليها وبحوذتها مخدرات ، عندمت كانت تقود السيارة وهى مُخدرة.

وآخر أعمال لوهان السينمائية "جورجيا روول"georgia rule مع جين فوندا وفاليسيتي هوفمان ، وفيلم "آي نوو هو كيلد مي" i know who killed me المقرر بدء عرضه في نهاية يوليو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.