محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 يونيو، 2007
هدى حداد بين سامح عادل وغادة طوسون

احتفلت الفنانة اللبنانية الشابة هدى حداد بطرح أول البوماتها الغنائية "شو عامل ها الحلو" مؤخراً ، وذلك في "فيرجن ميجا ستور" سيتي ستارز وفي حضور حشد إعلامي كبير.

وقالت غادة طوسون مديرة التسويق في شركة ميراج للانتاج والتوزيع ، والتي تتولى توزيع الألبوم في مصر ، بتصريح لموقع filfan.com : "حضر الاحتفال الكبير مدير أعمال هدى إيلى خوري ومستشارتها الصحفية الاستاذة رانيا شهاب رئيسة تحرير مجلة كل النجوم اللبنانية ، كما شهد الحفل ايضاً حضور المايسترو خالد فؤاد والأستاذ سامح عادل صاحب شركة ميراج".

وأضافت غادة أن ألبوم هدى يضم ثماني أغنيات ، قامت بتصوير اثنين منهم بطريقة الفيديو كليب هما "شو عامل ها الحلو" و"الواد حسنين ابن العمدة" مع المخرج جميل جميل المغازي ، بالإضافة إلى أنها قامت بجولة فنية للتسويق للألبوم زارت من خلالها كل من دولة الإمارات العربية وسوريا ومصر.

وأشارت مديرة التسويق في ميراج إلى أن هدى انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية منفردة في لبنان سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة من كلمات الشاعر سمير نخلة ومن ألحان طارق أبو جودة ومن توزيع جان ماري رياشي ، كما قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج عادل سرحان في أول تعاون فني معه ، والأغنية تم تصويرها على مدار يومين في مسبح "لا جوفا" la guava في منطقة الرملية والسكة الحديدية القديمة في بيروت.