مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
الممثلة الأمريكية ايما ستون

تألقت الممثلة الأمريكية إيما ستون لدى حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ89 مرتدية فستان ذهبي من دار الأزياء العالمية "جيفانشي" ومالا يعرفه الكثيرون أن الفستان استغرق نحو 1700 ساعة لحياكته.

ونشرت خبيرة الأزياء بيترا فلانيري عددا من الصور والفيديوهات القصيرة للنجمة الأمريكية أثناء استعدادها للحفل الشهير وصور أيضا تظهر شكل الفستان قبل حياكته حيث استغرق العمل فيه نحو 1700 ساعة في دار الأزياء الشهيرة بمساعدة نحو 11 شخصا.

وفازت الممثلة الأمريكية بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم La La Land ويشار إلى أن إيما ستون هي النجمة الثانية التي تفوز بجائزة الأوسكار مرتدية ثوب من تصميم "جيفانشي" منذ النجمة الأمريكية الراحلة أودري هيبورن.

وتمكن الفيلم الموسيقي La La Land من الحصول على 6 جوائز من أصل 14 ترشيحًا، من بينها أفضل ممثلة من نصيب إيما ستون وأفضل تصوير سينمائي، كما حقق مخرج الفيلم داميان شازيل إنجازا تاريخيا بعد أن أصبح أصغر مخرج حاصل على الجائزة على مدار تاريخها، لأنه يوم 26 من فبراير الجاري بلغ من العمر 32 عامًا و38 يومًا، وبذلك يكون أصغر سنًا من المخرج نورمان تاوروج الذي نالها وهو في عمر 32 و260 يوم.

اقرأ أيضا

#أوسكار_2017.. ما بين السخرية ومواساة La La Land: هكذا عقّب مشاهير هوليوود على خطأ الأوسكار

بالفيديو- جيمس كوردن يسخر من خطأ الأوسكار على طريقة La La Land