مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
جينيفر أنستون

حضرت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون احتفالية Vanity Fair ولدى ظهورها بإطلالة من تصميم "فيرزاتشي" أعادت إلى الذاكرة إطلالة الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز في حفل غنائي برفقة زوجها السابق مارك انتوني في نيويورك حيث جمعت الصدفة بين هذا الثنائي وظهرتا بنفس الفستان ولكن بفارق بسيط جداٌ.

وشهدت احتفالية Vanity Fair التي أعقبت حفل توزيع جوائز الأوسكار حضور عدد كبير من نجوم هوليوود وحضور مميز لآخرين منهم ريس ويذرسبون وفين ديزل وأيضا نجوم الغناء مثل كاتي بيري وديمي لوفاتو وغيرهم من النجوم.

#أوسكار_2017.. اختر أفضل فساتين الفنانات في احتفالية Vanity Fair

#أوسكار_2017.. اختر أفضل فساتين الفنانات في الحفل

وشهدت الدورة الـ89 من حفل توزيع جوائز الأوسكار الكثير من الأحداث والمواقف المثيرة للجدل، أبرزها تحقيق عدد من المرشحين أرقام قياسية، حيث استطاع مخرج الفيلم الموسيقي La La Land أن يصنع فيلما موسيقيا يعتبر الأشهر بين أفلام العام الماضي، وتمكن من الفوز بـ6 جوائز أوسكار لفيلمه.

وحصلت فيولا دافيس على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Fences، وبالتالي تكون أول ممثلة من ذوات البشرة السمراء تحصل على جوائز Tony، Emmy، وOscar، وفاز الممثل ماهرشالا على بجائزة الأوسكار في فئة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Moonlight ، وبالتالي يصبح أول ممثل مسلم الديانة يحصل على الجائزة الأشهر في هوليوود.

اقرأ أيضا

#أوسكار_2017.. اختر أفضل فساتين الفنانات في احتفالية Vanity Fair

#أوسكار_2017.. مشاهير لم يصفقوا لـ كيسي أفليك.. هذه الممثلة نامت أثناء خطابه

#أوسكار_2017- الحفل الأقل مشاهدة منذ عام 2008..تعرف على معدلات المشاهدة في السنوات الماضية

#أوسكار_2017.. صورة- تعرف على الخطأ الثاني خلال الحفل

بالفيديو- #أوسكار_2017.. جيمي كيمل كاد أن يلقى حتفه في بروفات الأوسكار!