محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
يسرا تتوسط هاني خليفة وجمال العدل

بدأت الفنانة يسرا تصوير أولى مشاهد مسلسلها التليفزيوني الجديد، الذي يحمل اسم "سلم الخدامين"، استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2017.

وجاء في بيان من شركة "العدل جروب" المنتجة للمسلسل أن التصوير بدأ في ديكور يمثل منطقة شعبية، تم بنائه بالكامل على شاطئ النيل بجزيرة الوراق،

وأوضح البيان أن "سلم الخدامين" هو اسم مؤقت للعمل، وسيتضح خلال أيام أن كان سيتم تغييره أم لا.

وحضر التصوير في اليوم الأول مخرج المسلسل هاني خليفة، وبطلة المسلسل الفنانة يسرا، في حضور المنتج جمال العدل.

وتدور أحداث العمل داخل عالم "عاملات المنازل"، ومن خلال مكتب تخديم تتقاطع عبره قصص الطموح، الغيرة، الشك، الجرائم والأسرارالمدمرة.

المسلسل الجديد من بطولة الفنانة يسرا وعدد كبير من الفنانين منهم كريم فهمي، إيمان العاصي، محمود عبد المغني، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى، والوجه الجديد ديانا هشام.

الديكور الذي بدا فيه التصوير تم بنائه خصيصا من أجل المسلسل، والذي يحتوي أكثر من نصف مشاهد العمل، وهو يشمل3 مباني تم إنشائهم بالكامل، وسوق شعبي يضم أكثر من 12 متجرا، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية على شاطئ النيل.

جدير بالذكر أن أخر أعمال يسرا التليفزيونية "فوق مستوى الشبهات" بطولة يسرا، نجلاء بدر، سيد رجب، أحمد حاتم، كريم فهمي، شيرين رضا، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال، وإخراج هاني خليفة.

تدور قصة المسلسل حول شخصية امرأة تدعى "رحمة" وهي مريضة نفسيا، تظهر بوجه طيب طول الوقت، ولكنها تقوم بإلحاق الأذى بكل من حولها.