أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
أفلام شهر مارس

يعد شهر مارس من الشهور المرتقبة خلال العام الجاري بالنسبة لمحبي ومتابعي السينما العالمية، فمن المقرر أن يشهد صدور عدد من الأفلام المتنوعة منها الدرامي والموسيقي والكوميدي وأيضًا قصص الأبطال الخارقين.

ويرصد موقع FilFan.com، أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

3 مارس:

-فيلم Logan

سينطلق ثالث أفلام شخصية "ولفرين" التي يقدمها الممثل هيو جاكمان مع بداية الشهر، الفيلم المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel بالتعاون مع شركة 20th Century FOX. تدور القصة حول "وولفيرين" بعد أن تقدم به العمر وضعفت قواه قليلا، ويمضي وقته في العناية برجل مسن، وطفلة صغيرة تستهدفها منظمة شريرة، مما سيضطر البطل العجوز إلى شحذ أسلحته وخوض مغامرة جديدة.

-فيلم The Shack

تدور أحداثه في إطار الدراما والفنتازيا حول رجل يعيش في حالة من الحزن بعد أن تعرضت ابنته للخطف وربما قتلت، يتلقى رسالة خاصة تتضمن دعوة للقاء الله في مكان يدعى "الكوخ".

-فيلم Before I Fall

في إطار الدراما والغموض أيضًا، نتعرف على "سامنثا" التي تعيش حياة رائعة حتى يأتي يوم 12 فبراير الذي يغير حياتها ويدخلها في حلقة مفرغة؛ إذ تعيد عيش يومها مرارًا وتكرارًا. عليها أن تواجه ذلك وتنجح في استغلال هذا اليوم لتعرف حقيقة ما حدث وكيف يمكنها مساعدة من حولها.

-فيلم Table 19

تنطلق الأحداث في إطار الكوميديا حول "إلويس" التي ستكون وصيفة في حفل زفاف ولكن يتخلى عنها حبيبها بعد أن يرسل لها رسالة، فتقرر أن تذهب إلى الحفل بمفردها وهناك تجد نفسها تجلس على طاولة رقم 19 مع مجموعة من الغرباء.

10 مارس

-فيلمKong: Skull Island

بعد صدور فيلم Godzilla في عام 2014، تعود الوحوش للظهور مرة ثانية ولكن في فيلم جديد يحمل اسمKong: Skull Island، الذي يعد امتداد لسلسة ستنتهي عام 2020 مع صدور فيلم Godzilla vs. Kong.

أحداث الفيلم مأخوذة عن الفيلم الكلاسيكي King Kong، الذي صدر عام 1933، وتدور حول مجموعة من العلماء والمستكشفين يتم إرسالهم إلى جزيرة مكتشفة حديثا في جنوب المحيط الهادئ، فيواجهون وحش ضخم.

-فيلم Raw

في إطار الإثارة والرعب تنطلق أحداث الفيلم الذي يدور حول شابة نباتية لا تأكل اللحوم، تذهب لكلية الطب البيطري، وهناك تتعرض لمعاكسات وسخرية من أكلي اللحوم على طقوسها النباتية.

-فيلم Personal Shopper

في إطار الغموض والتشويق تدور أحداث القصة حيث الفتاة "مورين كارترايت" التي تعمل مسئولة عن ملابس شخصية شهيرة في باريس، تدخل في دوامة انتظار أي إشارة من شقيقها الذي توفى منذ أشهر قليلة.

17 مارس:

-فيلم Beauty and the Beast

يعد واحد من أهم الأفلام المنتظرة خلال هذا العام، الفيلم الموسيقي Beauty and the Beastالذي يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي. ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش " دان ستيفنز" وامرأة جميلة تقع في غرامه "إيما واتسون".

-فيلم Song to Song

لفت فيلم المخرج تيرانس ماليك الانتباه منذ صدور إعلانه الدعائي الأول، خاصة وإنه يدور في إطار الموسيقي ويضم عدد من المشاهير منهم ريان جوسلينج ومايكل فاسبندر وناتالي بورتمان وروني مارا وهالي بانيت وكريستين بيل.

نقع أمام مثلث الحب لمجموعة من القصص الرومانسية تتخللها الموسيقي، ويسلط الضوء على العلاقات المتشابكة والخيانة والهوس.

24 مارس:

-فيلم Power Rangers

من بطولة براين كرانستون وتدور أحداثه حول خمسة طلاب بالمرحلة الثانوية يتمتعون بقدرات خارقة، ويسخرون كل قواهم من أجل إنقاذ العالم.

-فيلم Life

في إطار الخيال العلمي تدور الأحداث حول مجموعة من رواد الفضاء، يدرسون علامات الحياة الأولى على كوكب المريخ، وبعد أبحاث ودراسات كثيرة يكتشفون ما يثبت أن هناك حياة على هذا الكوكب، لكن سرعان ما يتضح أن هذا الاكتشاف يستطيع أن يستولي بسرعة على واحد منهم، بل أنه يهدد حياة أي شخص على متن المركبة الفضائية.

-فيلم CHIPS

في أجواء كوميدية ومغامرات تدور أحداث الفيلم حول ضابطين بدوريات الطرق السريعة بكاليفورنيا، يطوفان لوس أنجلوس لإيقاف متخطين السرعة المنصوص عليها.

31 مارس:

-فيلم The Boss Baby

سينطلق فيلم الرسوم المتحركة الذي تدور أحداثه حول الطفل "بيبي"، ويجسد شخصيته صوتيا أليك بالدوين، والذي لا يختلف كثيرا عن أي رجل أعمال بالغ من ناحية المظهر. يواجه هذا الطفل، بالتعاون مع أخيه الذي يكبره بسبع سنوات، مؤامرة خطيرة.

-فيلم Ghost in the Shell

من بطولة سكارليت جوهانسون، وتدور أحداثه حول شخصية "موتوكو كوساناغي"، وهي شرطية نصف آلية تسعى في محاولاتها لإيقاف قراصنة الكمبيوتر وأفعالهم الشنيعة للتحكم في العقول المبرمجة.

-فيلم The Zookeeper's Wife

فيلم درامي مأخوذ عن قصة حقيقية من بطولة جيسيكا شاستين، تدور أحداثه حول زوجين عملا كحراس لحديقة حيوان "وارسو"، وساعدا في إنقاذ مئات من البشر والحيوانات أثناء الاحتلال النازي الذي وقع خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

اقرأ أيضًا:
سكارليت جوهانسون توضح عيب بذلتها المكشوفة في فيلم Ghost in the Shell

بالصور- إيما واتسون تشبه الأميرات في العرض الخاص لـBeauty and The Beast

#أوسكار_2017.. صورة- تعرف على الخطأ الثاني خلال الحفل