نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
بدرية طلبة

عادت الممثلة بدرية طلبة لتقديم برنامج "نفسنة" إلى جانب هيدي كرم وإنتصار والذي يعرض عبر قناة "القاهرة والناس".

وكشفت بدرية عن أسباب عودتها للبرنامج وكان أولها مطالبات جمهورها لها بالعودة لتقديمه، بعد حملات كثيرة شنها جمهورها عليها يحاولون إقناعها بالعودة في قرارها.

ثانيا وجهت شكرها لإدارة القناة لتمسكهم بها في البرنامج، كما لم تنسى توجيه الشكر لصديقتيها هيدي كرم وإنتصار اللتان وقفتا إلى جانبها وكانتا سببا أساسيا في رجوعها.

ونشرت بدرية صورة لها من تصوير إحدى حلقات البرنامج بعد عودتها عبر حسابها في موقع Instagram وعلقت عليها كاتبة:

"العودة .. رجوعي لبرنامج نفسنة علي قناة القاهرة والناس .. الحمدلله كنت عاوزة أشكر كل الفانز بتوعي اللي أنا بعتبرهم أهلي بالظبط عشان كلامهم و مطالبتهم برجوعي للبرنامج و كمان حابه أشكر أدارة قناة القاهرة و الناس و الأستاذة هوايدا نديم علي تمسكهم بيا و أني أرجع تاني للبرنامج .. و أكيد مش عاوزة أنسي أخواتي بجد و اللي هما كانوا السبب الأساسي لرجوعي ل نفسنة و هما أنتصار وهيدي بجد ربنا يخليكوا ليا دايماً و نفضل منفسنين علي بعضنا و بس يا أحلي منفسنين".

وكانت بدرية أعلنت انسحابها من البرنامج وأكدت أن هذا الانسحاب لظروف خاصة بها، وبعد فترة انتشرت شائعات أن الممثلة إنتصار سببا في تركها للبرنامج، ولكنها نفت هذه الشائعات ولمحت أن مذيعة أخرى كانت سببا، ونشرت صورة المذيعة حبيبة والتي سبق وتركت البرنامج.

اقرأ أيضا:


بدرية طلبة تكشف عن المذيعة التي تسببت في تركها لـ "نفسنة"

جمهور بدرية طلبة يطالبها بالعودة إلى "نفسنة"

هذه الأسباب الحقيقية وراء ترك بدرية طلبة لبرنامج "نفسنة"