ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يونيو، 2007
شعار مسابقة "نجم العرب"

أعلنت شبكة قنوات نجوم التي ترعى وتقدم مسابقة "نجم العرب" في موسمها الأول أن الثنائي طوني أبوجودة وكارلا حداد سيقدمان حفلات المسابقة أسبوعياً من مدينة صلالة العمانية ضمن حفلات خريف صلالة 2007.

وقال مراد النتشة المسئول الإعلامي عن مسابقة "نجم العرب" في تصريح لموقع filfan.com : "جاء إختيار النجمين على الشاشة والزوجين طوني وكارلا لهذه المهمة بعد نجاحهما كثنائي في تقديم بعض البرامج الفنية مثل برنامج "يا ليل يا عين" ، إلى جانب نجاحهما في عدد من الأعمال على صعيدي التمثيل والتقديم".

وأشار إلى أنه سيتنافس خلال مسابقة "نجم العرب 2007" الغنائية 12 متسابقاً ممن شاركوا في مسابقات غنائية عربية شهيرة ، سيتم الإعلان عن أسمائهم خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد قريباً في مدينة دبي للإعلان عن تفاصيل المسابقة وقيمة مجموع جوائزها التي تعد الأضخم بين مثيلاتها ، وسيحضره عدد كبير من النجوم والمسئولين والإعلاميين في الوطن العربي.

وتابع أن المسابقة في نسختها الأولى ستُجرى بالتعاون مع اللجنة العليا المنظمة لمهرجان صلالة ، وسيتم عرض حفلاتها التي سيتنافس بها المشاركون على شبكة قنوات نجوم التليفزيونية وتليفزيون عمان الفضائي وقناة مزيكا المصرية بنفس الوقت وعلى الهواء مباشرة.

وقد تم إعداد أغنية خاصة بمناسبة مسابقة "نجم العرب" قام بغنائها الفنان السعودي راشد الماجد.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات المسابقة يوم الجمعة الموافق السادس من يوليو المقبل.