ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يونيو، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يونيو، 2007
الفرحة على وجه والدة باريس هيلتون عند خروج ابنتها من السجن

تم الإفراج عن المطربة باريس هيلتون في الدقائق الأولى من صباح اليوم الثلاثاء من سجن النساء بمدينة "لينوود" في ولاية كاليفورنيا.

وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية أن وريثة سلاسل فنادق هيلتون ظهرت خارج السجن في الدقائق الأولى بعد منتصف ليل يوم الثلاثاء الموافق 26 يونيو ، وهى مبتسمة وتلوح بيدها إلى أكثر من 200 إعلامي ما بين مصورين وصحفيين ومذيعي قنوات تليفزيونية انتظروا تسجيل لحظة خروجها ، إلى أن اتجهت نحو سيارة والديها.

وأشارت المجلة إلى أن لحظة الإفراج عن باريس هيلتون أذيعت على الهواء مباشرة في قنوات أمريكية محلية وبنشرات أخبار قنوات الشبكات الخاصة.

وقد أتمت هيلتون – 26 عاماً – بذلك عقوبتها بالسجن لمدة 23 يوماً ، بعد أن كانت قد حوكم عليها بالسجن لمدة 45 يوم تم تخفيفهم نظراً لحسن سلوكها.

وسيكون أول ظهور إعلامي لهيلتون بعد إطلاق سراحها من خلال برنامج المذيع لاري كينج على قناة cnn على الهواء مباشرة في الساعة التاسعة من مساء يوم غدٍ الأربعاء بتوقيت الساحل الشرقي ، وفي الساعة الرابعة من فجر يوم الخميس بتوقيت القاهرة.

وكانت باريس قد اعتُقلت بشهر سبتمبر من العام الماضي لقيادتها وهى تحت تأثير الخمر ، وحُوكم عليها في شهر يناير الماضي بوضعها تحت المراقبة لمدة 36 شهر ، والحصول على توعية ضد خطورة الكحول ، ودفع 1500 دولار غرامة.

وفي يوم 15 من الشهر نفسه أوقفتها دورية شرطة بالطريق السريع في كاليفورنيا بسبب قيادتها برخصة منتهية المدة ، ويوم 27 فبراير حًوكم عليها بخرق قواعد فترة المراقبة بالحبس لمدة 45 يوم ، تم خفضهم إلى 23 لأنها حسنة السلوك.

*شاهد فيديو خروج باريس هيلتون من السجن