يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 27 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
محمد أبو تريكة

حرص عدد كبير من مشاهير الفن على مواساة لاعب فريق النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق محمد أبو تريكة في رحيل والده، والذي توفي الأحد 26 فبراير الجاري.

وتقدّم الممثل محمد رمضان بالعزاء إلى لاعب الكرة محمد أبو تريكة، عبر صفحته الرسمية على Facebook، فكتب: "ان لله و ان الية راجعون خالص العزاء للكابتن محمد ابو تريكة و اسرتة أسأل الله ان يثبتة و يلهم اهلة الصبر و السلوان".

أما الممثل أحمد السقا فنعى رحيل والد أبو تريكة من خلال حسابه على موقع التغريدات القصيرة Twitter، وكتب: "البقاء لله في الرجل اللي جاب الخلوق .. رحمة الله علي والد ابو تريكة :(".


وكان من ضمن المعزيين الإعلامي الساخر باسم يوسف، والذي نعى رحيل والد أبو تريكة أيضا من خلال حسابه على موقع التغريدات القصيرة Twitter، وكتب: "خالص العزاء لكابتن محمد ابوتريكة. قلبي عندك".


وعقّب المؤلف مدحت العدل على رحيل والد أبو تريكة وكتب: "البقاء لله في والد النجم محمد أبوتريكة اللهم إدخله جنتك ووسع قبره وأرحمه".


كما تقدمت المطربة شيرين عبد الوهاب بواجب العزاء لللاعب وكتبت: "خالص التعازي للكابتن الخلوق محمد أبو تريكة في وفاة والده، تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان".

إقرأ أيضا

هكذا دعم الفنانين والإعلاميين محمد أبو تريكة بعد إدراج اسمه في قوائم الإرهابيين

هكذا هنأ عمرو محمود ياسين لاعب الكرة محمد أبو تريكة بمولودته الجديدة

يوسف الشريف يهنئ محمد أبو تريكة بمناسبة عيد ميلاده