دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير، 2017 | آخر تحديث:
محمد شرف

تدهورت الحالة الصحية للممثل محمد شرف الذي يُعاني من مشاكل بالقلب وضيق في التنفس، ونُقل إلى المستشفى في الإسكندرية لإجراء بعض الإسعافات، كما أنه من المقرر نقله إلى مستشفى القصر العيني، ليتم تركيب جهاز خاص له ليُنظم ضربات القلب، وتم عرض ملف الحالة الصحية لمحمد شرف على الدكتور مجدي يعقوب.

حزن الكثير من جمهور محمد شرف واصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني عقب سماع هذا الخبر عن تدهور حالته الصحية، فالممثل الكوميدي يرى الكثيرون أنه يعد واحدا من أفضل من جسدوا الأدوار المساعدة في السينما المصرية، ويدخل ضمن قائمة أبرز الممثلين الذين اضحكوا الجمهور ولم يأخذ حقه إعلاميا أو فنيا.

نجل محمد شرف الممثل الشاب هشام محمد شرف كتب عبر حسابه بموقع Facebook، "لو أبويا في يوم ضحككم أو كان سبب في أبتسامتكم أدعوله ربنا يشفيه ويخفف عنه لأن محتاج دعواتكم جدا الله المستعان".

محمد شرف من مواليد محافظة الإسكندرية وتخرج في المعهد الفني التجاري في عام 1984، ثم سافر إلى مدينة القاهرة من أجل العمل في المجال الفني، حيث شارك في عشرات الأدوار المساعدة في السينما والتليفزيون والمسرح، ومن مسلسلاته "أرابيسك"، و"أبناء دهشان"، و"القرموطي في مهمة سرية"، و"أسعد زوج في العالم"، و"ريا وسكينة"، و"راجل وست ستات".

ومن أفلام محمد شرف "سارق الفرح"، و"البحر بيضحك ليه"، "ليلة ساخنة"، و"عفاريت الأسفلت"، و"حلق حوش"، و"مجرم مع مرتبة الشرف"، و"فيلم ثقافي"، و"عسكر في المعسكر"، و"زكي شان"، و"الرهينة"، و"حسن ومرقص".

ومن المسرحيات التي شارك بها مسرحية "فيما يبدو سرقوا عبدو"، و"طرائيعو".

اقرأ ايضاً

محمد شرف يغادر "العيادة" للعلاج

بالفيديو- أماني السويسي تهاجم رامي جمال بسبب "أنا مش باقية عليك"

تعرف على رأي المؤلف أحمد الإبياري في "أهلا رمضان"